الرئيسية » الفن والفنانين » تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب الفن ولماذا اعتزلت شرين عبد الوهاب الغناء
تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب
تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب

تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب الفن ولماذا اعتزلت شرين عبد الوهاب الغناء

تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب , نشر رئيس قسم الفن بجريدة زهرة الخليج الصحفي ربيع هنيدي تسجيل للفنانة والمطربة المصرية شرين عبد الوهاب تعلن فيه عن قرار اعتزالها الفن بدن رجعة وبقرار نهائي معبرة عن شكرها للجمهور وما قدموه لها في الفترة الماضية كما أعرب عن شكرها للجمهور بعد تقديم الهدايا لها في عيد ميلادها .

خبر اعتزال شرين عبد الوهاب أثار الكثير من الأسئلة حول ذلك القرار فشرين عبد الوهاب تتمتع بصوت جميل ومبدع كما أنها من الأصوات النادرة كما أنها ناجحة جدا في الوسط الفني على غرار العديد من المطربين .

خبر اعتزال شرين عبد الوهاب الفن أثار العديد من الأسئلة عن السبب الحقيقي وراء اعتزال شرين عبد الوهاب الغناء مرة أخرى رغم أنها من الناجحات جدا في هذا المجال .

أسباب و تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب

أرجع البعض قرار تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب  إلى الوحدة التي كانت تعانى منها في الفترة الأخيرة وذلك بعد انفصالها عن زوجها الموزع محمد مصطفى كما أنها لم تعلن ارتباطها في الفترة الأخيرة كما يرج البعض اعتزال الفنانة شرين عبد الوهاب إلى أنها تشعر بالتقصير  اتجاه أبنتيها حيث أنها لا تمضى المزيد من الوقت معهم وذلك بسبب الإعمال و انشغالها عنهم في كثير من الأحيان التي كان من المفترض تواجدها معهم .

كما أن شرين قد تعرضت للكثير من النقد وذلك مع النجاح المبهر التي تحققه شرين عبد الوهاب في ألبوماتها و أغنيها التي تصدرها فالمعروف أنه كلما زاد نجاحك زاد نقادك .

تلك الأسباب أثرت على شرين عبد الوهاب فى كثير من الأوقات كانت قد نشرت على حسابها الشخصي على موقع  أنستجرام صورة تعبر فيها على مدى حزنها و أنها تمر بفترة اكتئاب سيئة .

تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب

خبر و تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب شغل العديد من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فقد أعترض الكثير اعتزال شرين عبد الوهاب للفن مؤكدين أن شرين من الأصوات النادرة والناجحة  فى هذا المجال كما أنها من الناجحين فى الفن والغناء حيث دشن البعض هشتجات على مواقع مختلفة منها الفيس بوك وتيوتير تحمل عنوان #رفض_أعتزال_شرين #شرين_عبد_الوهاب كلها ترفض قرار اعتزال شرين عبد الوهاب فى وقت مبكرة جدا .

قرار شرين لم يبقل من قبل الفنانين أو الصحفيين فقد أعرب البعض من الفنانين منها الفنانة مى كساب أن صوت شرين عبد الوهاب من الاصوات النادرة والتي لا تأتى إلا كل 50 سنة  كان ذلك في تدوينه نشرتها مى كساب على موقع التواصل الاجتماعي توتير .

أمال الصحفي ربيع هنيدى الذى قام بنشر الفيديو فقد قال أن شرين من الاصوات النادرة كما أنه يرغب ويطمح أن تستجيب شرين لنداء الجمهور وتعود مرة أخرى الى الفن .

انتقاد و تفاصيل اعتزال شرين عبد الوهاب

في حيث أنتقد البعض من الجمهور تسرع ربيع هنيدي في نشر هذا التسجيل على الانترنت مؤكدين أن شرين تمر بظروف صعبة واكتئاب ولكنها سوف تعود مرة أخرى إلى الفن .

نشرنا لكم تفاصيل اعتزال الفنانة شرين عبد الوهاب الفن والغناء وأن قرارها نهائي لا رجعة فيه وذلك كما نشر الصحفي ربيع  هنيدي فى مجلة زهرة الخليج .

عن mahmoud kahlawy

محمود كحلاوى :) كاتب فى هيلاهوب محب للتكنولوجيا ومتابع للأخبار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *