ميرهان حسين
ميرهان حسين

تفاصيل القبض على مريهان حسين مخمورة بعد أعتدائها على كمين الشرطة

ألقت قوات الأمن القبض على الفنانة مريهان حسين الممثلة المصرية المعروفة وذلك بتهمة الاعتداء على قوات الأمن ومحاولة اقتحام كمين الشرطة وإصابة أحد الإفراد بكمين المنصورية , حيث من المقرر أن يبدأ معها التحقيق من قبل المستشار محمد أبو الحسب رئيس نيابة الهرم .

ألقاء القبض على مريهان حسين الفنانة المصرية كان سببه اقتحامها الكمين كمين المنصورية وهى مخمورة كما أنها أعدت على الكمين محدثه إصابة لأحد أفراده , الممثلة الشابة سوف يتم التحقيق معها اليوم أمام رئيس نيابة الهرم .

وقد حضر بعض الفنانين للوقف بجانب مريهان حسين في المحنة التي تمر بها حيث حضر إلى مقر النيابة الفنان أيهاب فهمي للاطمئنان عليها كما أنه رفض التعليق على القبض عليها لحين التأكد من الواقعة كما رفض التعليق على أحكام القضاء .

وطبقا للتحريات فأن الفنانة الشابة مريهان حسين قد اقتحمت أحد الأكمنة بالهرم وعند توقيفها ونزالها من السيارة قامت وانهالت على قوة الكمين بالسبب فقام الضابط بالكمين باقتياد الفنانة الشابة إلى قسم الهرم وإيداعها لحين عرضها على النيابة كما قامت الفنانة عند كتابة محضر بالواقعة بسب الملازم الذي قام بكتابة المحضر وصفعة على وجهة.

وكان قد نشر الفنان خالد الصاوي بطل فيلم الفيل الأزرق تويته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا أن مريهان حسين مخطوفة كما أنها تعرضت للضرب في أحد الأقسام .

وكان آخر ما نشرته مريهان حسين الفنانة الشابة على حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور أنستجرام تؤكد بأن ليس لها أي حسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كما أنها سعيد بثقة الجمهور بها والرقم الكبير الذي وصلت إيه في حيث تخطى حسابها على الانستجرام أكثر من 900 ألف متابع .

مريهان حسين احد الممثلات الشابات شاركت في العديد من الأفلام المسلسلات كان من الأفلام الشوق وعمرو وسلى 2 كما شاركت في العديد من المسلسلات منها آدم وجميلة وأسم مؤقت و أبن حلال والوالدة باشا أحلى أيام .

قدمنا لكم التفاصيل حول القبض على الفنانة ميرهان  حسين وهى مخمورة بعد أن قامت بالاعتداء على قوات امن كمين المنصورية بالهرم حيث قامت بسب القوة كما قامت بالاعتداء علي أحدهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *