الاسعار الجديدة لكروت الشحن
الاسعار الجديدة لكروت الشحن

الاسعار الجديدة لكروت الشحن أتصالات وموبينيل و فودافون

الاسعار الجديدة لكروت الشحن , انتشرت في الآونة الأخيرة زيادة كبيرة في أسعار كروت شحن الهواتف المحمولة حيث وصل شعر الكرت في بعض المناطق إلى 12.5 جنيه بعد أن كان يباع ب 10 جنيهات فقط .

ذلك ليس له تفسير سوى جشع التجار حيث أكد ذلك رئيس مصلحة الضرائب المصرية عبد المنعم مطر أن القيمة المضافة لأسعار كروت الشحن سوف تكون 5% وحتى 7% فقط ليس أكثر من ذلك وأن الأسعار التي بيعت بها كروت الشحن في الفترة الماضية هي مخزون لدى التجار وليس هناك مبرر لتلك الأسعار .

وأكد مطر أن شركات المحمول سوف تقوم بكتابة الأسعار الجديدة والرسمية لكروت الشحن على الكرت وذلك حتى لا يتم بيعها بأسعار مبالغ فيها  كما أكد على الجميع بعد شراء الكارت بسعر أعلى من المدون عليه .

وقال مطر أن كرت الشحن فئة 10 جنيهات سوف يباع ب 11 جنيه وكارت الشحن فئة 100 جنيه سوف يباع ب 110 جنيهات بعد القيمة المضافة ليس أكثر من ذلك .

و عن الاسعار الجديدة لكروت الشحن  المؤكد فهي كالآتي :

بالنسبة لكرت الشحن 10 جنيهات سوف يصبح سعره 11 جنيه على أن يعطيك رصيد 10.40 جنيه أى عشر جنيهات و أربعون قرشا و تقوم بخصم ضريبة 60 قرشاً .

كارت الشحن 25 جنية يبع بسعر 27.5 جنيه على أن يعطيك رصيد 26 جنيه ويقوم بخصم جنيه ونصف كقيمة مضافة للضريبة .

كارت الشحن 50 جنيه يباع بسعر 55 جنيه ويقوم بإعطائك رصيد قدره 52 جنيه ويقوم بخصم 3 جنيهات كقيمة ضريبية مضافة بعد البيع .

والصورة التالية المرفقة مدون بها الأسعار الجديدة لكروت الشحن ومرفق معها الرصيد الأضافى الذي يمنحه الكرت بعد شحن الرصيد .

فئة الكارت السعر القيمة المضافة
كارت 10 11 40 قرش
كارت 25 27.5 جنيه
كارت 50 55 جنيهان
كارت 100 110 4 جنيهات

هذا الجدول يوضح القيمة المضافة على كروت الشحن والأسعار الجديدة الرسمية للكروت وبناء على تلك الأسعار لا تقوموا بشراء أسعار أغلى من ذلك وكونوا على علم أن أي أسعار جديدة لكروت الشحن ليس مدون عليها سعر رسمي هي كروت مخزنة وتباع بالسعر القديم .

وجدير بالذكر انه سوف يصدر قرار من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ليؤكد على كتابة الاسعار الجديدة لكروت الشحن سوف يتم تدوينها على الكروت المباعة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *