رابط نتيجة الثانوية العامة 2017
رابط نتيجة الثانوية العامة 2017

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2017 لكل المواقع اليوم السابع و وزارة التربية والتعليم ومصراوى

نقدم لكم اليوم من خلال موقع هيلاهوب كافة الروابط لمختلف المواقع التي سوف يتم من خلالها إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر و رابط نتيحة الثانوية العامة 2017  .

وهذه الروابط هي روابط خاصة بمختلف المواقع المصرية منها المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم وهو موقع واحد خاص بالوزارة وهو صفحة  رابط نتيجة الثانوية العامة 2017 على موقع الوزارة .

ومن ضمن المواقع الأخرى التي سوف تعرض رابط نتيحة الثانوية العامة 2017 هناك مواقع الجرائد والمجلات و الجرائد منها موقع اليوم السابع الذي سوف يقوم بطرح نتيجة الثانوية العامة ومن ضمن المواقع أيضا موقع فيتو وموقع المصري اليوم وموقع الوطن و موقع الأستاذ وغيرها من مواقع عرض النتيجة .

موقع وزارة التربية والتعليم : وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث سوف يقوم ببث نتيجة الثانوية العامة 2017 أولا من خلال صفحة نتيجة الثانوية العامة .

للدخول إلي الموقع أضغط هنا

موقع اليوم السابع : وهو موقع جريدة اليوم السابع وسوف تقوم بتنزيل نتيجة الثانوية العامة عبر موقعها فور ظهورها وهو من أحد أكبر وأهم المواقع المصرية على الانترنت .

للدخول إلى نتيجة الثانوية العامة أضغط هنا

موقع المصري اليوم : وهو موقع جريدة المصري اليوم وهو من أكبر المواقع المصرية على الانترنت ويقوم بتنزيل نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها في صفحة مخصصة لها .

للدخول إلي موقع المصرى اليوم أضغط هنا

موقع بوابة مصراوى : بوابة مصراوى هي أكبر بوابة الكترونية في مصر وهو موقع مصراوى شامل العديد من المواضيع المختلفة , وسوف يقوم مصراوى بعرض نتيجة الثانوية العامة أيضا .

للدخول إلي موقع مصراوى نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا .

موقع فيتو : وهو موقع جريدة فيتو والذي سوف يقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة 2017 على الموقع فور ظهورها في صفحة مخصصة للنتيجة فقط .

تحديث : تم تحديث جميع روابط نتيجة الثانوية العامة يمكنكم وبكل سهولة الدخول إلي تلك المواقع التى تم ذكرها والحصول على فرصة لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2017 فور ظهورها اليوم بعد ساعات قليلة من الآن .

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تقوم بعرض النتيجة على أكثر من موقع بالإضافة إلى موقعها الرسمي وذلك من خلال تعاقدات مع هذه المواقع على أن تقوم الوزارة ببيع أمكانية عرض نتيجة الثانوية العامة على المواقع المختلفة .

وتقوم هذه المواقع بشراء نتيجة الثانوية العامة و عرضها على مواقعهم الخاصة وطرحها بشكل كبير لجمهورهم وهذه الحركة تقوم بها الوزارة منها الحصول مبلغ مادي للوزارة لتكون هي الفائزة بمبالغ مادية كبيرة ومنها أيضا طرح هذه النتائج على أكثر من موقع حتى تكون هذه المواقع قادرة على استيعاب قدر كبير من الزائرين في وقت واحد .

وعن موعد نتيجة الثانوية العامة 2017 فمن المقرر أن يتم إعلانها السبت القادم أو الأحد كأقصى تقدير .

وكان طلاب الثانوية العامة قد انتهوا من امتحاناتهم في اليوم الأخير من شهر رمضان فقد أدو امتحاناتهم في ظل ظروف الحر والصيام .

ولم تصدر أي شكاوى كثيرة من طلاب الثانوية العامة في مختلف المواد إلا مادة اللغة الانجليزية التي تلقت الوزارة وصدرت من الطلاب الكثير من الشكاوى فيها , أما عن باقي المواد فلم يكن هناك الكثير من الشكاوى .

كما شهدت امتحانات هذا العام مستوى أمن جيد وذلك بعد تطبيق نظام البوكليت الذي ساعد فى حسن سير عملية امتحانات الثانوية العامة .

نظام البوكليت قد اثبت جدارته ومدى فاعليته في حسن سير الامتحانات والحد من تسريبها والغش الذي كان يحدث من الطلاب في مختلف المحافظات .

فالطالب الذي ينهى امتحانات الثانوية لا يقوم بتسليم ورقة الإجابة فقد , بل يقوم بتسليم الإجابة والأسئلة معا وذلك في غير قادر على الخروج من اللجنة بورقة الأسئلة وهو ما جعل إمكانية التسريب غير متاحة على الإطلاق وحد منها قدر المستطاع .

كانت هذه رابط نتيحة الثانوية العامة 2017 لمختلف المواقع وسوف نقوم بتحديث هذه الروابط فور نزولها فى نتيجة الثانوية العامة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *