تظلمات الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2014 رقم الجلوس

حرصا من على تقديم أفضل خدمة لمتابعى وزوار موقع هيلا هوب ومتابعينا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر ويوتيوب وانغسترام نقدم لكم نتيجة الثانويةالعامة المصرية لعام 2013 /2014 من موقع وزارة التربية والتعليم المصرى حيث ينتظر المجتمع المصرى نتيجة الثانوية العامة المصرية لعام 2013 2014 بفارغ الصبر .

وذلك لان شهادة الثانوية العامة المصرية هى التى تحدد الطالب مستقبله والكلية التى يدرس بها والجامعة والبلد التى يعيش بها وهل سوف يدخل خاص أم عام أن الاسرة المصرية تحمل عبأ فى ذلك حيث يشيل الاب عبئ الدروس التى يظل ينفق عليها الاموال طوال العام ويتمنى أن يرى النتيجة أنت نتيجة الثانوية العامة قد تكون محبطة أو محزنة أو مفرحه ولكن خذ منى هذه النصية لا تلتفت الى نتيجتك ولا تزعل ولا تفرح.

فمن الممكن ان تدخل كلية ولا تجد وظيفة ومن الممكن أن تتخرج من معهد ولكن تعين أفضل من خريج الكلية وأعلم أن لكل أمرئ نصيب وان الله كتب لك ذلك وبالعامية الى فات مات وفكر فى الى جاى أنسى النتيجة حتى مثلا لو جبت 70 % متقولش غير الحمد لله وتفكر فى الكليات أو المعاهد الى ممكن تقبلك وده افضل حاجة ممكن تعملها فى الوقت الحالى متزعلش ولا تبكى ولا تحزن على هذه النتيجة . 

وكان قد اعلن الدكتور محمد السروجى المتحدث الرسمى بأسم وزارة التربية  والتعليم ان نتيجة الثانوية العامة سو فتكون يوم 25  /7 . 

موقع وزارة التربية والتعليم من هنا http://thanwya.moe.gov.eg/thanwya/

http://thanwya.moe.gov.eg/thanwya/

 

امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى

اللهم الطف بالجميع . 

 

وبالنجاح والتوفيق انشاء الله