نماذج أمتحانات الثانوية العامة
نماذج أمتحانات الثانوية العامة

تحميل نماذج أمتحانات الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أتاحه نماذج أمتحانات الثانوية العامة لجميع الطلاب والفرق بالثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم الالكترونى على الانترنت حيث يمكنك تحميل نماذج أمتحانات الثانوية العامة حيث يتيح لك الموقع أختيار الفرقة التى تريد تحميل أمتحاناتها و العمل على حل تلك الامتحانات حيث أنها تساعدك على الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة .

هذه الخدمة التى تقدمها وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب تساعدهم على الاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي حيث أن هذه النماذج هى نماذج مطابقة لامتحانات الثانوية العامة أى أنها بنفس طريقة ونوعية الاسئلة المؤلوفة فى الامتحانات .

وكان قد صرح الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم عن نيته لعقد أمتحانات الثانوية العامة هذا العام على وجه من الانضباط و الدقة على غير ما جرى عليه فى العامين السابقين الذين أظهرو الكثير من حالات الغش بالطرق المتقدمة منها السماعات وساعات اليد التى ساعدت الطلاب على الحصول على درجات فى الامتحانات لا يستحقونها .

نماذج أمتحانات الثانوية العامة يتم طرحها لمختلف المواد منها الجغرافيا والجولوجيا وعلوم البيئة والفلسفة والمنطق والاحياء و والفيزياء والاحصاء باللغة الاجنبية والتفاضل والتكامل والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية والعديد من اللغات الاخرى .

ويمكنك تحميل نماذج أمتحانات الثانوية العامة كما تم الذكر من خلال الدخول الى هذا الرابط عبر موقع وزارة التربية والتعليم و تقوم بأختيار المادة التى ترغب فى تحميل نماذج أمتحاناتها من خلال الضغط على المادة أضغط على هذا الرابط للتحميل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *