موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 الموعد الرسمي من وزارة التربية والتعليم

بعد الأيام الصعبة والمريرة التي مرت بها كل الأسرة التي لديها احد أبنائها فى الثانوية العامة فقد أدوا الطلاب امتحاناتهم فى شهر رمضان الكريم , أيام الصيام وأيام امتحانات تجتاحها القلق والتوتر والخوف من الامتحانات , وكل هذه الأمور تعود عليها الشعب المصري ويسعى الى التخلص منها عن طريق نظم جديدة للامتحانات تهدف الى منع الغش وتخفيف التوتر على الامتحانات , يبحث جميع طلاب الثانوية العامة فى مختلف المواقع عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 ونحن نسهل عليكم الامر بطرح ذلك الموعد في هذا الموضوع .

أنهى طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم يوم السبت الماضي 24 يونيو ليلة العيد , كانت قد استمرت حوالي ثلاث أسابيع و كانت آخر مادة امتحنها الطلاب هي التربية الوطنية والإحصاء .

شهدت هذه الامتحانات ولأول مره تطبيق نظام البوكليت وهو النظام الحديث التي عملت وزارة التربية والتعليم عليه من أجل محاربة صفحات الغش والطرق الملتوية التي يتبعها بعض الطلاب من أجل الغش فى امتحانات الثانوية العامة والحصول على درجة عليا فى النتيجة , وكان لنظام البوكليت دور فعال فى حماية الامتحانات من التسريب و الغش كما حمت اللجان من العبث الذي كان يحدث فى الأعوام السابقة .

رئيس قطاع التعليم يعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2017

في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الورد المذاع على قناة  “ten ” صرح الدكتور ” رضا حجازي ” رئيس قطاع التعليم لأول مره عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2017 مؤكداً أن النتيجة سوف يتم إعلانها يوم السبت القادم أو الأحد بأقصى التقدير

وقد أشار أن نسبة النجاح في مادة الفيزياء بلغت 77% , كما أكد على أن المؤتمر الذي سوف يتم فيه إعلان أوائل نتيجة الثانوية العامة سوف يكون صباح يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وعن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 فقط أعلن وزير التربية والتعليم والسيد “رضا حجازي” رئيس كنترول امتحانات الثانوية العامة أن موعد إعلان النتيجة سوف يكون يوم السبت القادم كان ذلك فى المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة بعد انتهاء الامتحانات .

وعن صعوبة الامتحانات فلم يكن هناك أجماع من الطلاب على صعوبة مادة معينة فكانت الآراء متباينة إلا أنه هناك العديد من الشكاوى التي وجهت الى امتحان اللغة الانجليزية .

وعند ظهور نتيجة الثانوية العامة سوف نقوم بوضع الروابط الكاملة لمختلف المواقع التي تقوم بعرض النتيجة وعلى رأسها موقع وزارة التربية والتعليم و صفحة نتيجة الثانوية العامة و موقع جريدة اليوم السابع وموقع مصراوى وموقع الأستاذ الذي يمكنك من خلاله البحث عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم كل ذلك سوف يتم طرحه فى موضوع نتيجة الثانوية العامة الذي سوف يكون متاح فور ظهور نتيجة الثانوية العامة .

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم قد أشاد بالدور الذي قامت به الوزارة من أجل محاربة الغش داخل اللجان وتسريب الامتحان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , كما أشاد بنظام البوكليت الذي حقق نجاح كبير فى محاربة الغش وتسريب الامتحانات كما أكد على عمل الوزارة على تحسين النظام وتطويره فى العام القادم ليكون أكثر شمولا واحتواء وإفادة للطلاب .

موعد تنسيق الثانوية العامة

جدير بالذكر أن موعد تنسيق الثانوية العامة سوف يكون الأسبوع التالي من إعلان نتيجة الثانوية العامة وذلك بعد إعلان ذلك من قبل وزارة التعليم العالي ومكاتب التنسيق , فمن المقرر أن تكون أول مرحلة من مراحل التنسيق فى بداية الأسبوع الأخير من شهر يوليو لعام 2017 .

جدير بالذكر أن مكاتب التنسيق المختلفة التابعة لوزارة التعليم العالي والمتواجدة فى مختلف جامعات مصر سوف تكون متاحة لاستقبال المواطنين والطلاب طوال أيام التنسيق من أجل ملئ الرغبات ومساعدة الجمهور فى كتابة التنسيق الصحيح .

ونعلن استعداد موقع هيلاهوب التام  للبحث عن نتيجة الثانوية العامة فى حالة ظهورها ولكل السادة أباء طلاب الثانوية العامة يمكنكم مراسلة الموقع عن طريق صفحة أتصل بنا أو التعليق أسفل الموضوع عند ظهور نتيجة الثانوية العامة وسوف نقوم جاهدين قدر المستطاع بالبحث عن نتيجة أولادكم والرد بها فى التعليق أسفل الموضوع .

كان هذا طرحنا لـ موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة فى مختلف المواقع الالكترونية وهذا الميعاد هو الميعاد الرسمي المطروح من قبل وزارة التربية والتعليم وعلى لسان السيد “رضا حجازي ” رئيس كنترول الثانوية العامة وفى حالة وجود أي تصريحات جديدة سوف نقوم بتحديث هذا الموضوع فوراً .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *