الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد

الحب من طرف واحد ما هو وكيفية علاجه

الطبيعي في أي علاقة حب أن يكون بطلها طرفين الرجل والمرأة فكل منهم يكن مشاعر وأحاسيس للطرف الأخر مليئة بالدفء والحب .

ولكن الحب من طرف واحد هو عبارة عن قصة حب بطلها شخص واحد هو الذي يكن للطرف الأخر المشاعر والأحاسيس قد يكون ذلك بدون علم الطرف الآخر فالطرف الأول وهو الحبيب يتأمل وبتخيل العلاقة و يسرح فيها وتملكه المشاعر والأحاسيس نحو شخص ولا يتملك الطرف الآخر أي مشاعر اتجاهه .

وغالبا يظهر الحب من طرف واحد على المراهقين ومن هم في سن قرب منها حيث يصبح الحب حلم بعيد المنال ويشعر هو بالألم بل قد ينش له عالم منعزل عن كل شيء يشعر هو بالحب والألم وبعد منال الشخص .

وعلاج هذا الحب هو الاعتراف للطرف الأخر بالحب و أنك تكن مشاعر اتجاهه فأما أن تقابل هذا الحب بالقبول وفى هذه الحالة تمل الأركان وأما أن يقابل هذا الشخص الطرف الأخر بالرفض وفى هذه الحالة قد يشعر الطرف الأخر بخيبة أمل و إحباط وألم ولكن ألم مؤقت لفترة قليلة خير من ألم مستمر أبدى تشعر به ما لم تعترف إلى الحبيب .

أن القلب مليء بالحب والمشاعر الدافئة التي يرغب في يبادلها مع شخص  يبادله نفس الشعور فالحب هو الأمل والسعادة والبهجة و السرور ولذلك أذا كنت تكن مشاعر لأحد الأشخاص فأفضل شيء هو الاعتراف لذلك بالشخص و الانتظار منه هل هناك قبول أم أن هناك رفض ففي الحالة الأولى يصبح الحب طبيعي ومقبول وفى الحالة الثانية تنتهي العلاقة ولا يصبح هناك مفر إلا الألم المؤقت وترجع لحياتك الطبيعية دون انعزال أو ألم  .

تصفح مواضيع أخرى ذات صلة :

ما هو الحب ؟ معنى الحب

جمال المرأة كيف تكون جذابة وملفته

تأكدي من الحب الحقيقي عند الرجل

صفات المرأة الجميلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *