كيف اعرف برجي من اسمي
كيف اعرف برجي من اسمي

كيف اعرف برجي من اسمي واسم والدتى الطريقة السهلة

كيف اعرف برجي من اسمي , بعد أن تطلعنا لشرح كيف اعرف برجي من خلال طرق بسيطة وسهلة وهى من خلال تاريخ ميلادك حيث تقوم بوضع تاريخ ميلادك باليوم والشهر وسوف تقوم الأداة التي أنشأت خصيصا لصالح متابعي موقع هيلاهوب وللتخفيف عنهم وإتاحة الفرصة لهم لكي يكونوا على معرفة ودراية بالبرج الخاص بهم من خلال أداة بسيطة وسهلة .

اليوم نجيب على سؤال وهو هل يمكن معرفة برجك من أسمك واسم والدتك ؟ , الحقيقية فى أطار الإجابة على هذا السؤال سوف نتعرض لطريقة كانت تستخدم قديما لمعرفة البرج الذي تنتمي إليه , وكانت تطلق على هذه الطريقة أسم طريقة “حساب الجمل ” وهو ما سنعرضه فى السطور القادمة فتابعونا .

فى البداية وقبل الحديث عن هذه طريقة ” كيف اعرف برجي من اسمي “فهي متاحة لبعض الأشخاص الغير متأكدين من تواريخ الميلاد الخاصة بهم حيث حين يقول له أحد أصدقائه اعرف برجك يكون حائراً فى البحث فيجد البرج اليوم مخالف تماما لما هو عليه و صفات الأبراج الذي ينتمي إليه يختلف شخصيته .

فهذه الطريقة طريقة ” كيف اعرف برجي من اسمي ”  سوف نكون فى حاجه الى معرفة أسمك وأسم السيدة الوالدة وسوف نقوم بوضع قيمة لكل حرف وتقوم أنت بجمع الحروف والقيم الخاصة باسم والدتك ثم بعد ذلك سوف تقوم بقسمة العدد الذي سوف يظهر لك على 12 وهم عدد الأبراج .

والقيمة لكل حل هي كالآتي :

أ=1
ب=2
ج=3
د=4
ه=5
و=6
ز=7
ح=8
ط=9
ي=10
ك=20
ل=30
م=40
ن=50
س=60
ع=70
ف=80
ص=90
ق=100
ر=200
ش=300
ت=400
ث=500
خ=600
ذ=700
ض=800
ظ=900
غ==1000

وبعد أن تأخذ القيمة الخاصة بك وبوالدتك وتقوم بجمعهم سوف تقوم بجمعهم ثم قسمهم على الرقم 12 والرقم الذي سوف يظهر لك هو رقم البرج وأرقام الأبراج هي كالأتي :

1- الحمل
2- الثور
3- الجوزاء
4- السرطان
5- الأسد
6- العذراء
7- الميزان
8- العقرب
9- القوس
10- الجدي
11- الدلو
12- الحوت

فطريقة معرفة الأبراج تلك يطلق عليها طريقة الحمل وهى أجابة على سؤالك كيف اعرف برجي من اسمي مرة أخرى حتى تصل فى النهاية الى البرج الصحيح هي بالاتي أولا تقوم بجمع القيمة لكل حرف فى أسمك وأسمك والدتك وثانيا تقوم بقسمة هذه القيمة على 12 فيطلع لك ناتج وهو على حسب ترتيب الأبراج فى الأسطر الماضية فإذا كان الناتج 1 كان برجك الحمل وقس على ذلك .

هذه الطريقة توفر لك الدقة فى معرفة البرج الذى تنتمى إليه على غير العادة فى الطريقة الأخرى وهى معرفة تواريخ الأبراج ومعرفة البرج الذى تنتمى إليه من تاريخ ميلادك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *