أسهل الطرق التخلص من الكرش
التخلص من الكرش ,المشى

أسهل الطرق للتخلص من الكرش

التخلص من الكرش , الكرش تعد أحد أهم المشكلات التي تؤرق العديد من شباب الجنسين في هذا الوقت حيث أنه لهو العديد من المشاكل التي يكون من المحبب تجنبها منها أنه يعبر عن منظر وشكل عام قد يكون سيئ للبعض وقد يكون غير ذلك للبعض الآخر ومنها أيضا قد يكون الكرش البداية لظهور أمراض أخرى لا يحبذ تواجدها ويجب التسرع في علاجها في الوقت الراهن .

ويعرف الكرش بأنه تكون لأكياس دهنية في منطقة البطن حيث يولد الإنسان بهذه الأكياس الدهنية والتي تعمل على تجميع الدهون الزائدة في الجسم وتتكون هذه الأكياس في منطقة البطن ومنطقة الصدر , وعندما يأكل الإنسان كمية كبيرة من طعام أي فوق احتياج جسمه يقوم الجسم بتجميع هذه الدهون في الأكياس الدهنية إلى إن يحتاجها الجسم مرة أخرى .

أسباب ظهور الكرش 

قبل أن نتطرق إلى معرفة طرق التخلص من الكرش يجب علينا أن نتحدث عن أسباب ظهور الكرش حيث أذا أردت حل مشكلة يجب عليك التعرف على أسبابها أولا , ومن أسباب ظهور الكرش منها تناول الطعام في الوقت الخاطئ أي قبل النوم مثلا وطبيعة بعض الأطعمة التي تحتوى على الكثير من الدهون والزيوت أيضا قلة الحركة الخمول الذائد يؤدى إلى ظهور الكرش بالإضافة إلى بعض الإمراض التي تزيد من ظهور الكرش ومنها الالتهاب الكبدي واختلال وظائف الكلى .

 

 

أسهل الطرق للتخلص من الكرش 

وفي السطور القادمة نحاول من خلال هيلاهوب معرفة أسهل الطرق التى تساعد فى التخلص من الكرش في أسرع وقت ودون مجهود كبير

التخلص من الكرش بالمشي 

المشي بالطريقة السليمة يساعدك في التخلص من الكرش بسهولة ودون بذل مجهود كبير حيث أثبتت الدراسات أن المشي يعتبر من أهم الطرق التي تساعد في التخلص من الكرش كما أنها طبيعية وآمنة على غير طبيعة حبب التخسيس.

وعندما تمشى أجعل ظهرك مفرودا حيث انحنائه يساعد على تراكم الدهون على البطن وهو ظهور الكرش امشي بخطى واسعة ولا تتناول أي أطعمة قبل المشي .

النوم 

النوم من أحد أهم العوامل التي تؤثر على صحة الإنسان وإذا استطعت أن تنظم نومك بطريقة جيدة وحسنة سوف تتمتع بصحة جيدة , والكرش من أحد أهم العوامل التي توثر في ظهوره و اختفائه هو النوم ولذلك ينصح بالنوم السليم في فترات الليل و أخذ الجسم الكفاية الكاملة من النوم .

أكلات العرب

نحن العرب يتمتع مطبخنا بالعديد من الأكلات الدسمة المليئة بالدهون حاول التقليل منها قدر المستطاع وحاول أن تزيد من السكريات الطبيعية في الأكل ومنها البطاطا التي تحتي على سكر طبيعي .

الرجيم 

هناك العديد من الصفحات الالكترونية التي تحتوى على طرق للتخلص من الكرش عن طريق رجيم قد يكون قاسى في بعض المواقع وقد يكون سهل ولكن نحن من جانبنا ننصحك بالذهاب إلى دكاترة التخسيس في المنطقة القريبة منك أذا كنت ترغب في التخلص من الكرش عن طريق الرجيم .

هناك أيضا تمارين رياضية تساعدك في التخلص من الكرش حاول أن تمارسها بشكل يوميا فهي تساعد في التخلص من ذلك الشكل وشد البطن وفقد الترهلات بشكل سريع .

لا تنسى شرب المزيد من الماء حيث لها أهمية كبرى فى التخلص من الكرش و تناول المزيد من الالياف وحيث تشبعك بالشبع سريعاً وتجنب الكحول والمواد الغازية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *