اسماء بنات من انهار الجنة
اسماء بنات من انهار الجنة

اسماء بنات من انهار الجنة

اسماء بنات من انهار الجنة ,  هناك العديد من أسماء البنات المميزة والجميلة والتي تم ذكرها في مواضع مختلفة من القرآن الكريم والسنة النبوية وهذه الأسماء أسماء شخصيات إسلامية لها مكانة عظيمة في نفوس وقلوب المسلمين أجمعين إلي يوم الدين .

ولكن هناك أسماء جميلة جدا وهى أسماء انهار الجنة , فوعد الله الحق بالجنة لمن عمل صالحا والنار لمن فسد ففي الجنة الأنهار وكل ما لذ وطاب وفى النار العذاب الأليم .

واليوم نعرض لكم أسماء بنات من انهار الجنة , وسوف نقوم بعرض اسم النهر و سوف نعرض كل المعلومات عن هذه الأسماء في السطور القادمة .

نهر الكوثر : وهو النهر الذي أعطى لرسول الله ويشرب منه المسلمون شربة لا يظمأ بعدها أحد , يشرب المسلمون من يد رسول الله يوم القيامة عند هذا النهر فى جنة الله , سميت سورة في القرآن باسم سورة الكوثر .

نهر البيدخ : وهو نهر الشهداء يغمسون فيه فيخرجون مثل القمر ليلة البدر .

نهر بارق : هو نهر على باب الجنة يجلس عنده الشهداء فيأتيهم رزقهم من الجنة .

عين تسنيم : وهو من شراب أهل الجنة , وهو أشرق شراب وهو من الرحيق المختوم ويشربه المقربون .

عين سلسبيل : وهى شراب أهل اليمين وجميعها أشربة لا تسكر .

كانت هذه بعض اسماء بنات من انهار الجنة  , وهى أسماء البنات التي سميت على اسم انهار في الجنة ندعو الله أن يرزقنا وإياكم الجنة برحمته أنه ولى ذلك والقادر عليه .

وكنا قد ذكرنا اسماء صحابيات رسول الله وذكرنا أيضا  اسماء بنات من القرآن الكريم يمكنكم تصفحهم و قد ذكرنا أيضا في موضوع شامل وكامل لـ اسماء بنات فتجدون فيه اسماء بنات من الطبيعية واسماء بنات في القرآن واسماء بنات جديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *