موعد صلاة عيد الأضحى فى الكويت
موعد صلاة عيد الأضحى فى الكويت

موعد صلاة عيد الأضحى فى الكويت لعام 1438 فى الفروانية و الجهراء و حولى

ننقل لكم موعد صلاة عيد الأضحى فى الكويت وذلك حيث يستعد شعب الكويت في الأيام القليلة الماضية وذلك بعد 9 أيام من الآن لاستقبال عيد الأضحى المبارك حيث أن موعد عيد الأضحى المبارك في اليوم الأول من شهر سبتمبر القادم , ويظهر الاستعداد في دولة الكويت من خلال وزارة الأوقاف التي تقوم بتجهيز الساحات والأماكن العامة المفتوحة التي يتم فيها صلاة عيد الأضحى 2017 في الكويت حيث أن صلاة العيد من المستحب أن تقام في الخلاء .

بعد أن أدى حجاج بيت الله الحرام اليوم وقفة عرفات من خلال الوقوف على جبل عرفات ينتظر الجميع فى كل بلدان العالم الإسلامي اليوم بعد ساعات قليلة من الآن لأداء صلاة عيد الأضحى فى مختلف محافظات ومدن الكويت .

ويشاهد الجميع مظاهر الاستعداد جلياً في استقبال المساجد للسياح والأجانب المسلمين لصلاة عيد الأضحى حيث تجهز المساجد بكافة الاحتياجات التي تسهل عملية صلاة عيد الأضحى 2017 وتنظمها سواء تمت الصلاة في الساحات أم تمت داخل المساجد الكبرى في الدولة .
وسوف نقوم من خلال موقع هيلاهوب بنشر موعد صلاة عيد الأضحى في الكويت وجميع المحافظات في دولة الكويت وعلى رأسها الفروانية والجهراء وحولى ومبارك .

وذلك حيث تملئ أجواء عيد الأضحى في الكويت مظاهر البهجة والسعادة وترسم البسمة على وجوه الأطفال في عيد الأضحى لما تحمله هذه الأيام من بركه وخير من الله تعالى لكافة المسلمين في كل أرجاء العالم الإسلامي .

موعد صلاة عيد الأضحى فى الكويت

أما عن موعد صلاة عيد الأضحى لعام 2017 في مدينة الكويت و الفروانية والجهراء و حولى ومبارك وجميع محافظات الكويت سوف نقوم بإدراجها في الجدول القادم حيث في العمود الأول من الجدول نجد أسم المدينة وفى العمود الثاني من الجدول نجد توقيت صلاة عيد الأضحى في الكويت .

 

المدينة معاد الصلاة
الكويت 5:40 صباحاً
الفروانية 5:45 صباحاً
حولى 5:40 صباحاً
الجهراء 5:41 صبحاً
الأحمدى 5:40 صباحاً
مبارك الكبير 5:40 صباحاً

جدير بالذكر أن صلاة عيد الأضحى المبارك ليست بها أذان أو إقامة ولذلك نقدم النصح لكافة المصلين بالتوجه باكراً إلى أماكن الصلاة سواء في الساحات التي تقام وتجهز في الخلاء أو للصلاة داخل المساجد حيث من الممكن أن تقام الصلاة فجأة دون أن تشعر , ولذلك أحرص على الذهاب باكراً قدر المستطاع .

وتتكون صلاة عيد الأضحى من ركعتان في الأولى يكبر الأمام 7 تكبيرات قبل قراءة الفاتحة وفى الثانية يكبر الأمام 5 تكبيرات قبل قراء الفاتحة و يردد وراءه المصلين تلك التكبيرات .

كان هذا موعد صلاة عيد الأضحى فى الكويت لعام 1438 هجرياً في مختلف محافظات الكويت والتي هى الفروانية وحولى والجهراء والأحمدى ومبارك .

موعد صلاة عيد الأضحى فى جدة

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى قطر الدوحة وأجازة عيد الأضحى فى قطر لعام 2017

موعد أجازة عيد الأضحى فى السعودية 1438 ومدة أجازة عيد الأضحى 2017

موعد صلاة عيد الأضحى فى الرياض السعودية لعام 1438 – 2017

موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى مصر جميع محافظات مصر القاهرة والأسكندرية

كيفية صلاة عيد الأضحى المبارك و حكم الصلاة هل صلاة عيد الأضحى واجبة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *