الابراج النارية
الابراج النارية

الأبراج النارية وصفاتها

وسط التعدادات الكثيرة للأبراج الفلكية يوجد لكل برج من هذه البروج صفات خاصة به ويوجد العديد من أنواع الأبراج مائية وهوائيه وناريه , وأصبحت هذه العلم ماده تنشر في الصحف , بالرغم حيرة الناس ما بين تكذيب وتصديق .

ومن بين أنواع الأبراج الفلكية يوجد نوع الأبراج النارية وسنتناول بعض الأبراج .

النارية وصفاتها في نقاط بسيطة:

كيف اعرف برجى من تاريخ ميلادى 

برج الأسد :

وهذا البرج هو من أهم الأبراج النارية وصفاته تميل إلي الحدة والعظمة والشهامة , وهو اجتماعي من الدرجة الأولي , ولكنه لا يثق بأحد بسهوله , وهو أيضا طموح ومسامح المال بالنسبة له وسيله للعيش الرغيد والرفاهية الشخصية , وهو قادر علي اتخاذ القرارات بسرعة وله قدره رائعة علي التنظيم والترتيب .

برج القوس :

وهو من الأبراج المؤثرة في الأبراج النارية وصفاته تميل إلي العشق للحرية والطموح والذكاء وخفة الظل , ويتميز بالتفاؤل في حياتهم , وهو صادق وواضح في علاقاتهم العاطفية , وأيضا محترم وجدير بالثقة ويتميز أيضا بالكرم والإخلاص , ويسعي دائما لتحقيق العدالة والرفاهية الشخصية .

تواريخ الابراج

برج الحمل :

من الأبراج النارية القيادية ومحب للمغامرة , وبشوش للغاية وخفيف ولكنه بالرغم من ذلك غير متسامح وغيور إلي حد ما , حياته الشخصية فوق كل شيء , ويتميز بالصراحة ولا يوجد شيء في حياته يخفيه عن الناس , وأيضا يتميز بالنظافة والثقة بالذات وشدة الكبرياء والاعتزاز بالنفس , ويحب الجدال , ولكنه متهور أحيانا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *