ما هو برج شهر تسعه
ما هو برج شهر تسعه

ما هو برج شهر تسعه شهر سبتمبر

ما هو برج شهر تسعه , الأبراج أو ما يطلق عليها الأبراج الفلكية وهى عبارة عن مجموعة من الأبراج مسماه على أسماء أساطير و بعضها مسمى على أسماء بعض الحيوانات عددهم حوالي 12 برج منهم برج الحوت والأسد و العذراء و والقوس  والجدي و الدلو و العقرب وغيرها من الأبراج المختلفة من الأبراج الغربية وهناك أبراج شرقية أو ما يطلق عليها أبراج صينية .

ولكن المنتشر في الوطن العربي هي أبراج الغربية والتي عبارة عن 12 برج و كي تسأل نفسك كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي فالأبراج يمكنك تحديدها من خلال تاريخ ميلادك بالشهر و اليوم  .

ولكي نجيب على سؤال اليوم و هو ما هو برج شهر 9 شهر سبتمبر فيجب أن نلقى نظره على تواريخ الأبراج فهناك أبراج تبدأ من أيام مختلفة من الشهر أن أن شهر 9 من الممكن أن يحتوى على أكثر من برج  .

ولكن مواليد شهر سبتمبر من أوله أي من يوم واحد سبتمبر 9/1 وحتى يوم 9/22 فهم من برج العذراء و مواليد باقي الشهر فهم من برج الميزان .

وبذلك فأن أبراج شهر 9  ” ما هو برج شهر تسعه ” هم برجان البرج الأول وهو برج العذراء الذي يأخذ 22 يوم من الشهر و البرج الثاني و هو برج الميزان والذي يأخذ ما يقارب 8 أيام فقط من الشهر .

في حالة أنك لم تتعرف على تاريخ ميلادك الصحيح فأنت في حاجه إلى الرجوع إلى تاريخ ميلادك من خلال شهادة الميلاد التي يمكنك استصدارها من أقرب مركز شرطة أو مصلحة أحوال مدنية بالقرب منك .

وبالطبع فأن كل برج له خصاله و صفات الأبراج فلكل برج صفة وطباع و أمور خاصة به يؤمن بها بعد المؤمنين بتلك الأبراج ولكن من خلالنا نطلب منكم عدم الالتفات لمثل هذه الأمور فأن كلام بعض الدجالين والمشعوذين حول الأبراج ما هو إلا افتراء وكشف الطالع ما هو إلا كذب فلا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *