اعرف برجك
اعرف برجك

اعرف برجك من تاريخ ميلادك الهجرى

تنقسم الأبراج الى أبراج غربية وأبراج صينية الأولى والتي يطلق عليها أبراج عادية أي أنها الأكثر انتشارا وعندما يطلق لفظ الأبراج فقط فأن المقصود من هذا اللفظ هو الأبراج الغريبة وليست أبراج الحظ الصينية و اليوم اعرف برجك .

والعديد من الأشخاص الراغبين فى التوغل فى عالم الأبراج ومعرفة البرج الخاص بهم فى الأبراج الغربية ويرغبون فى معرفة توافق الأبراج فيما بينهم وبين الأشخاص الذين يحبوهم فالعديد من الأشخاص يبحثون عن كيف اعرف برجي و لكن الغالب الأعم من الأشخاص الذين يحثون فى الأبراج يبحثون عن طريق تاريخ الميلاد الخاص بهم ولكن هناك بعض الأشخاص والذين تعمل دولتهم بالتقويم الهجري لا يعرفون تاريخ ميلادهم بالميلادي ولذلك فنحن من خلال هيلاهوب نطرح طريقة معرفة البرج الخاص بك من خلال تاريخ ميلادك الهجري .

الطريقة هي عبارة عن تحويل التاريخ الميلادي الى هجري وذلك من خلال أداة مقدمة فى أحد المواقع التي تقدم هذه الخدمة وهى خدمة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي أو من ميلادي الى هجري فكما نعلم أنه إذا رغبة فى الوصل الى اعرف برجك فأنت فى حاجة الى أن تقوم بتحويل تاريخ ميلادك الهجري الى ميلادي .

وتحويل التاريخ يتم بكل سهولة ويسر من خلال ذلك الموقع الذي تستطيع الدخول عليه من هنا وهى كما موضح فى الصورة تقوم بوضع التاريخ الهجري فى الخانة الثانية التي موضح بجوارها كلمة هجري فى الخانة الأولى تقوم بوضع تاريخ ميلادك باليوم .

وفى حالة كان تاريخ ميلادك اليوم مكون من رقم أحادى فتأكد من وضع صفر قبل الرقم من اليسار و فى الخانة الثانية تقوم بوضع الشهر الذي ولدت فيه بالهجري وتأكد أيضا من وضع صفر يسر الرقم إذا كان الرقم أحادى أي إذا كان شهر ميلادك أحد الشهور الهجرية من الشهر الأول وحتى الشهر التاسع , وفى الخانة الأخيرة تقوم بوضع السنة التي ولدت بها .

تحويل التاريخ من هجرى الى ميلادى
تحويل التاريخ من هجرى الى ميلادى

بعد القيام بهذه الخطوات سوف تقوم هذه الخدمة تلقائيا دون الضغط على  أي زر بتحويل التاريخ الى ميلادي وسوف يظهر فى خانة النتيجة أسفل الأداة و بهذه الطريقة تكون قد حصلت على تاريخ ميلادك بالتقويم الميلادي .

بعد ذلك تقوم بالدخول على صفحة كيف اعرف برجي من خلال موقعنا وسوف تجدون هناك أداة تمكنكم من معرفة برجك من خلال تاريخ ميلادك وذلك عن طريق الاتى بعد دخولك الى تلك الصفحة سوف تجد الأداة وتقوم باختيار اليوم الذي ولدت فيه والشهر وتضغط على اعرف برجك والتي سوف تقوم بأخبارك بالبرج الذي أنت ولدت فيه .

أذا لم تعمل هذه الخدمة معك فنذكرك بتواريخ الابراج وهم كالاتى :

 

 البرج               اليوم الميلادى
الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل
الثور من 21 أبريل وحتى 20 مايو
الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو
السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو
الاسد من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس
العذراء من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر
الميزان من 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر
العقرب من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر
القوس من 22 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر
الجدى من 21 ديسمبر وحتى 19 يناير
الدلو من 20 يناير وحتى 18 فبراير
الحوت من 19 فبراير وحتى 20 مارس

هذا شرح بسيط لكيفية تحويل التاريخ الخاص بك من هجري الى ميلادي لمعرفة البرج الذي ولدت فيه فهناك طرق أخرى عن طريق حساب التاريخ من خلال عملية حسابية ولكنها صعبة ونحن قمنا بتسهيلها عليكم .

 

2 تعليقان

  1. كيف تعر على برجك

    • بكل سهولة من خلال اخطوات التى عرضناها لكم ولكن تسهيلا عليك يمكنك أعطاءنا تاريخ ميلادك سواء كان بالهجرى او الميلادى وسوف نقوم بمعرف البرج الخاص بكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *