الرئيسية » موبيالات » تحميل فيسبوك للموبيل أندورويد وأيفون و ويندوز فون
تحميل فيسبوك للموبيل
تحميل فيسبوك للموبيل

تحميل فيسبوك للموبيل أندورويد وأيفون و ويندوز فون

Share on FacebookTweet about this on Twitter

طرحت فيس بوك تحميل فيسبوك للموبيل على العديد من  الأنظمة منها ويندوز فون ومنها الاندرويد البرنامج العملاق صاحب الشركة القوية في ذلك المجال وهى جوجل بالإضافة إلى نظام تشغيل ios الخاص بأجهزة الايفون والاى باد ذلك الجهاز المنتج من قبل الشركة الأمريكية العملاقة في تصنيع الموبيلات وهى أجهزة أبل .

فيسبوك هي شركة عملاقة وهو موقع تواصل اجتماعي بدأ في يوم الرابع من فبراير لعام 2004 عمرها الآن 11 سنة تأسست على يد مؤسسه مارك ذكوبريدج وشاركه فى التأسيسي كلا من إدوارد سافرين و أندرو ماكلوم وداستون موسكوفيتس و وكريس هيوتز .

وكانت فكرة التأسيس عبارة عن تأسيس  موقع يساعد الطلاب في جامعة هارفارد على التعرف على بعضهم البعض وكانت مقتصرة في البداية على طلاب جامعة هارفرد ثم امتدت لتشمل العديد من الجامعات المجاورة ثم امتدت لتشمل أي طالب جامعي يرغب في الانضمام إلى فيس بوك واتسعت أيضا لتشمل طلاب المرحلة الثانوية وألان يفتح الموقع أبوابه لكل من هم أعلى من سن الثالثة عشر .

موقع الفيس بوك كان من أكثر المواقع المثيرة للجدل في العالم وبالأخص الوطن العربي حيث ساهم الموقع في قيام ثرة الياسمين  بتونس كما كان له دور كبير في ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة في مصر حيث كان له الفضل الأول في تجميع الشباب وتوصيل الفكرة إلى العديد من الناس في مختلف ربوع وهو ما حدث في أيام الثرة لتهب رياح كسر الظلم والفساد الذي أستمر 30 عاما .

للفيس بوك أهمية حيث يعتبر من أكثر المواقع في مصر والعالم العربي حيث يحتل المرتبة الثانية في السعودية من بين المواقع الأعلى زيارة في البلد كما يحتل المرتبة الأولى في مصر وتونس وغيرها أيضا المغرب والجزائر وليبيا والعديد من البلدان العربية كما شارك في العديد من الانتفاضات التى قامت بها ألامه العربية منها تونس و مصر وليبيا وسوريا .

أيضا تم تصوير فيلم بعنوان the social network يتحدث عن مارك زكوبريدج وحياته الجامعية فى جامعة هارفرد وكيف له تأسيسي موقع فيس بوك وكيف أتت له الفكرة ,الفيلم يضم الفكرة كاملة يمكنكم مشاهدة والاستمتاع به لمعرفة أكبر عن الشركة .

تحميل فيسبوك للموبيل
تحميل فيسبوك للموبيل

تحميل فيسبوك للموبيل أندورويد

يمكنكم تحميل فيس بوك للاندورويد من خلال الموقع الرسمي لجوجل بلاى وهو المتجر الرسمي لموبيلات الاندورويد والتي تديره شركة جوجل العملاقة  يمنكم تحميل الفيس بوك من خلال الرابط التالي .

تحميل فيسبوك للموبيل أيفون

كما يمكنكم تحميل الفيس بوك لموبيل أيفون وذلك من خلال المتجر الرسمى لابل وهو appstore وهو يتيح لكم تحميل التطبيق  وللتحميل أضغط هنا  . 

تحميل فيسبوك للموبيل ويندوز فون

ويمكنكم تحميل تطبيق ويندوز فون من خلال الرابط التالى بالضغط هنا .

وبالطبع تقوم شركة الفيس بوك وقسم الهواتف المحمولة بـ تحميل فيسبوك للموبيل  وتطويره المستمر للتطبيق ولذل من الممكن أن يقوم التطبيق بالتحديث تلقائيا في حالة اتصالك بالانترنت من خلال الواى فاى .

 

 

Share on FacebookTweet about this on Twitter

عن mahmoud kahlawy

محمود كحلاوى :) كاتب فى هيلاهوب محب للتكنولوجيا ومتابع للأخبار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *