موقع اللجنة العليا للانتخابات والمشرفة على الاستفتاء دستور 2013 وطريقة معرفة اللجنة

موقع اللجنة العليا للانتخابات والمشرفة على الاستفتاء وطريقة معرفة اللجنة مرحبا بكل المتصفحين نقدم لكم خدمة معرفة لجنة الانتخابات وذلك للادلاء بأصواتكم فى اللجنة التى من المقرر ان يكون بها رئيس وهو لابد ان يكون من هيئة قضائية وفى أحدى المدارس على مستوى الجمهورية للاستفتاء على دستور 2013 والذى اعدته لجنة الخمسين والتى كان يرئسها الدكتور عمرو موسى عضو جبهة الانقاذ ورئيس حزب الدستور والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية بالاضافة الى العديد من الاعضاء المعروفين فى اللجنة منهم الدكتور كمال الهلباوى القيادى المنشق عن جماعة الاخوان المسلمين وسامح عاشور نقيب المحامين وحمدين صباحى والعديد من القامسات السياسية والدستورية .

وفى مؤتمر صحفى اعلنت اللجنة العليا المشرفة على استفتاء الدستور عن انه بأمكان جميع جمهور الناخبين معرفة مكان اللجنة التى من المقرر التصويت بها وذلك عن طريق الرقم القومى ومن خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات .

ونقدم لكم رابط مواقع اللجنة العليا للانتخابات حتى تتوافر لكم ذلك ونود ان تستفيدو من هذه الخدمة فى التصويت على استفتاء الدستور استفتاء 2013 .

رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات ومالشرفة على الاسفتاء الدستور لشهر يناير على دستور 2013

https://www.elections.eg/

بعد فتح الموقع سوف تقوم بأدخال الرقم الوقمى الخاص بك وتضغط على زر enter  ثم تنتظر حتى يأتى لك ذلك ونود ان نوضح ان التصويت لمن هم أكبر من سن النضوج السياسي فى مصر وهو 18 سنة ميلادية كاملة .

dostor

 

موقع اللجنة العليا للانتخابات والمشرفة على الاستفتاء وطريقة معرفة اللجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *