محمد أبو حامد

محمد أبو حامد الى الجماعة الاسلامية :أنتم بلطجية مرسى

من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قال محمد أبوحامد موجها رسالته الى الجماعة الاسلامية التى دعت الى مليونية أمام جامعة القاهرة اليوم قائلا”إلى الجماعة الإسلامية..  لم تدخلوا السجن دفاعا عن الحرية أو الكرامة المصرية، وإنما دخلتم السجن لجرائم ارتكبتموها من تكفير و قتل للمجتمع ,مهما فعلتم من – غسيل سمعة – لن تستطيعوا أن تغيروا التاريخ ولن ينسى الشعب حقيقتكم أو الجرائم التي ارتكبتموها، فالذي نشر العنف في المجتمع وروج له هو الجماعات المُتطرفة التي كفرت المجتمع والمعارضة وحرضت على قتلهم وحاصرت المحاكم.
 “إلى الجماعة الإسلامية.. إن الترويج للظلم والدفاع عن الظالم ونشر الأكاذيب وتضليل الناس من فوق المنابر لهو أكبر الكبائر وهو الفساد الحق، إعلموا أن شعارات الهجوم على أمريكا لن تغير أنكم ورئيسكم لم تظهروا ولم تملكوا السلطة إلا بالصفقة والإرادة الأمريكية، أنتم ورئيسكم الأداة التي تستخدمها أمريكا لتحقيق مصالحها وخططها في المنطقة، لن ينخدع الشعب بوصفكم لكل معارض أنه فلول بعد أن ظهر أمام الشعب كله كذبكم ومتاجرتكم بكل مقدس سواء الدين أوالثورة أوالوطن.
 “إلى الجماعة الإسلامية.. تهديد الصغير بحلم الحليم لن يخيف الشعب أوالثوار أو يجعلكم تلعبون دور بلطجية مرسي لفرض شرعيته التي سقطت بأفعاله، إن كانت أمريكا أردت أن تنظف الأرض من جماعات التطرف وتجمعهم في بلدنا فلن نسمح لكم أن تقتلوا أحلام المصريين بتطرفكم”.
كما وجه ابو حامد رسالة إلى الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي، بقوله: “إلى مرسي.. لا تظن أن تهديد الشعب بالجماعات الإرهابية سوف يعيد لك الشرعية أو يخيف الشعب الثائر كما أن لكم عقيدة باطلة نحن لنا عقيدة حقيقية.
وأختم محمد أبو حامد رسالته قائلا: “والله مهما فعلتم لن نكون مصر كإيران ولن تقتلوا فينا الأحلام”.

محمد أبو حامد
محمد أبو حامد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *