آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 12 أغسطس الصحف المصرية

نرصد لكم من خلال هيلاهوب أهم العناوين الإخبارية التي ظهرت اليوم على صفحات الجرائد المصرية المختلفة منها المصري اليوم واليوم السابع والأهرام و الإخبار والعديد من الصحف التي ترصد واقع المصريين في درجات الحرارة المرتفعة هذه الأيام وترصد أيضا وفاة الفنان الراحل نور الشريف .

وفى جريدة الجمهورية تأتى الإخبار حول ارتفاع درجات الحرارة اليوم حيث توفى على أثرها 40 شخص وأصيب 180 كما ترصد وفاة 11 شخص وإصابة 16 بسبب الإهمال في الخانكة وترصد أيضا التكدس الذي أصاب مترو الإنفاق بعد انقطاع الكهرباء وأخيرا مقتل 4 تكفيريين وسقوط أبو مصعب والقليوبي وضبط 25 طن متفجرات.

وفى جريدة الأهرام رصدت زيارة رئيس الوزراء إبراهيم محلب وبرفقته 4 وزراء إلى  المنيا وقنا وذلك للاطلاع على مشروع المليون فدان وكما رصدت في تنسيق الثانوية العامة قبول 166 ألف طالب بالمرحلة الثالثة للتنسيق, 87.19% للطب البيطري و 90.24 للاقتصاد و 86.82 للإعلام. كما رصدت القضية البريطانية التي ظهرت مؤخرا وهى بعنوان ” الذئب المنفرد” موجة إرهابية تستعد لاجتياح بريطانيا , كتيبات إرشادية لتصنيع السلاح والعائلة المالكة من أهم الأهداف المحتملة.

وأخيرا جريدة الإخبار رصدت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروسيا وسنغافورة التي من المقرر أن يقم بها السيسي في أوائل الشهر المقبل كما رصدت تقديم محلب تقرير عن مشروع المليون فدان إلى رئيس الجمهورية  وعن جماعة الإخوان بديع وقيادات الإخوان أمام الجنايات في جرائم اعتصام رابعة المؤبد والسجن المشدد لـ 499 من قيادات الإرهابية في البحيرة وأخيرا يمثل جمال وعلاء مبارك بالبدلة الزرقاء في قضية البورصة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *