Uber تاكسي
Uber تاكسي

ما هي أوبر Uber تاكسي وكيف تستخدمها

زادت حدة الصراع بين سائقي التكاسي البيضاء و العاملين  مع شركة Uber تاكسي والتي استطاعة الانتشار في القاهرة وغطت على العديد من سائقي التكاسى البيضاء و الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير .

أوبر هي شركة تعمل في قطاع توصل الأشخاص عن طريق السيارات الملاكي عوضا عن التاكسي حيث يمكنك طلب السيارة وأنت في المنزل تأتى إليك السيارة دون دفع أي تكلفة وتقوم بتوصيلك إلى المكان الذي ترغب فيه .

مميزات أوبر Uber تاكسي

واعتمدت أوبر على سائقين وتدريبهم للعمل في هذا المجال فقد حرصت على أن يكون السائق حسن السير وليس لديه أي سوابق جنائية كما عملت على تدريبهم للعمل بقدرة وكفاءة عالية واحترام الزبائن مستخدمي الخدمة .

أيضا تضع أوبر عدة قوانين كي تعمل على زيادة استخدامها في القاهرة فهي لا توفر إلا السيارات موديل 2011 فما فوق كما توفر سيارات نظيفة من الداخل بها تكيف ليعمل في الصيف و مجهزة بكافة وسائل الراحة .

الخدمة التي تقدمها أوبر تتميز على العديد من سائقي التاكسي وذلك حسب ما أكده العديد من القراء عن استغلال سائقي التاكسي الأبيض وقد تصل إلى حد السرقة في بعض الأحيان .

أوبر توفر لك معرفة مكان التاكسي من خلال Gps حيث التطبيق حيث توفر لك أمكانية طلب السيارة من خلال التطبيق ومعرفة مكان السيارة من خلال التطبيق أيضا بالإضافة الى الدفع من خلال التطبيق باستخدام الفيزا حيث لا توفر أوبر أمكانية الدفع كاش .

Uber تاكسي
Uber تاكسي

الفرق بين التاكسى الابيض و Uber تاكسي

الخدمة من المتوقع لها النجاح الباهر في مصر خاصة مع عدم احترام سائقي التاكسي الأبيض للقواعد والقوانين المتعلقة براحة الزبائن مع تدخينهم تشغيل موسيقي على غير رغبة الزبائن وذلك على عكس ابر التي توفر لهم خدمة متميز سيارات نظيفة بالإضافة إلى الأمان ومعرفة مكان السيارة من خلال التطبيق أيضا تتفوق أوبر في أنك يمكنك تحديد الطريق الذي ترغب في سلكه .

يمكنك تجربة خدمة أوبر في القاهرة من خلال تطبيق الخدمة على جوجل بلاى متجر أبل للتطبيقات وسنطرح في أسفل الصفحة رابط التحميل من خلال كل متجر كما يمكنك الاستفادة بخصم 70 جنيه لتجربة الخدمة من خلال الكود uberEgyptFree70LE في التطبيق .

تحميل تطبيق Uber تاكسي

ولتحميل تطبيق تاكسي أوبر على الاندورويد أضغط هنا  وعلى app store أضغط هنا وعلى ويندوز فون أضغط هنا .

الخلاصة

Uber تاكسي هي خدمه توصيل يقوم بها صاحب سيارة ملاكي نظيفة وحديثة يتم طلبها من خلال تطبيق على الهاتف المحمول ويمكنك معرفة مكان السيارة من خلال التطبيق معرفة المعلومات الكاملة عن السائق واختيار الطريق الذي ترغب في سلكه وأيضا يمكنك التحكم في التكيف و الموسيقي المشغلة داخل السيارة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *