الرئيسية » أخبار مصر » سعر الدولار اليوم أنخفاض كبير فى السوق السوداء
سعر الدولار
سعر الدولار

سعر الدولار اليوم أنخفاض كبير فى السوق السوداء

سعر الدولار اليوم , شهدت أسعار العملة الأمريكية الدولار أمام الجنية المصري في السوق السوداء انخفاض شديد وذلك بعد ما قامت به السلطات المصرية من حملات لمداهمة تجار العملة في السوق السوداء و شركات الصرافة المخالفة في أطار التعاون بين البن المركزي و وزارة الداخلية .

وقد شهد سعر الدولار انخفاض شديد يصل إلى 9:60 جنية في بعض المناطق عنه في المناطق الأخرى كما أتخذ البنك المركزي المصري قوته للسيطرة على الدولار حيث قام بتثبيت سعر الدولار في البنوك وشركات الصرافة عند سعر 8.88 للبيع .

بعد هذه الإجراءات التي تقوم بها وزارة الداخلية بالتعاون مع البنك المركزي المصري من حملات وتفتيش على  البنوك والصرافة قد أدى إلى انخفاض كبير في أسعار الدولار في السوق السوداء كما أدى إلى حالة من الخوف والحذر بين المتعاملين بأسعار الدولار في السوق السوداء .

وكانت قد شهد سعر الدولار في الأيام القليلة الماضية ارتفاع كبير في السوق السوداء حتى وصل إلى 12 جنيه للدولار الواحد إلا أن الدولة تعمل من خلال أجهزتها على السيطرة على السوق الموازية كما تسمى أو السوق السوداء وذلك من أجل المحافظة على التوازن بين سعر الدولار في السوق السوداء وسعر الدولار الرسمي فى البنوك .

 

 

عن mahmoud kahlawy

محمود كحلاوى :) كاتب فى هيلاهوب محب للتكنولوجيا ومتابع للأخبار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *