موعد صلاة عيد الفطر فى الإسكندرية 2017

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع موعد صلاة عيد الفطر فى الإسكندرية وذلك من خلال عرض التوقيت وعرض أشهر المساجد فى الإسكندارية وذلك ليسهل عليكم الذهاب والأختيار لأداء صلاة عيد الفطر المبارك .

يستعد مسلمين عروس البحر المتوسط لأجواء عيد الفطر المبارك القادمة علينا بسرعة كبيرة وذلك فى الأيام القليلة المتبقية من الشهر الكريم .

ومع هذه الاستعدادات التي تقوم بها العامة من الشعب للتجهيز للاحتفال بالعيد من خلال زيارة الأقارب وصلة الأرحام و الأعمال الخيرية من أكساء الفقراء و إطعامهم وغيرها من الأمور التي الخيرية وأجواء الفرح والسعادة التي تغمر هذه الأيام .

تستعد وزارة الداخلية لتأمين الساحات وأماكن التجمعات من أي خلل أو توتر قد يحدث نتيجة شغب أو تحرش أو أي من الأساليب القذرة الدخيلة على مجتمعنا .

كما يستعد جموع أهل المحروسة وأهل إسكندرية للاحتفال بعيد الفطر من خلال الصلاة فى المساجد الكبيرة و فى الساحات العامة التي يقوم بتجهيزها العديد من الأفراد والهيئات و الشخصيات العامة و الأحزاب و وزارة الأوقاف .

موعد صلاة عيد الفطر فى الإسكندرية

وعن موعد صلاة عيد الفطر المبارك فى محافظة الإسكندرية فهي تكون 5:27 دقيقة صباحاً وذلك طبقا للتوقيت المحلى لمدينة الإسكندرية وعلى جميع القانطين فى تلك المدينة الاستعداد من خلال هذا الموعد للذهاب الى المساجد والساحات المختلفة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك .

أشهر المساجد فى الإسكندرية

ونقدم لكم مجموعة من أشهر وأكبر المساجد فى محافظة الإسكندرية التي سوف تجد فيها شيوخ أفاضل أصاحب صوت جميل يضفى على أجوار الفرح والسعادة التي نعيشها مع أجواء عيد الفطر المبارك بعد صيام دام لمدة 30 يوم فى هذه الأجواء الحارة تارة والرطبة تارة أخرى .

وهذه المساجد كالآتي:

  • مسجد النبي دانيال
  • مسجد القائد إبراهيم
  • مسجد البوصيري
  • مسجد سيدي بشر
  • مسجد تربانه
  • مسجد العطارين
  • مسجد الشاطبي
  • مسجد القباري

هذه المساجد هي قائمة من أشهر المساجد فى محافظة الإسكندرية والتي سوف تسعد بالصلاة فيها حيث أصوات جميلة وزحمة تشعرك ببهجة العيد وأجواء الاحتفال التي تشاهدها بين الأطفال و الشيوخ والصغار والكبار .

وننصحك بالذهاب قبل ذلك الموعد بعشر دقائق على الأقل وذلك حتى تكون على استعداد تام وتتجنب زحمة السير التي تشهدها طرق الإسكندرية فى أوقات الأعياد و المناسبات مختلفة .

ميعاد وتوقيت صلاة العيد فى الرياض

موعد صلاة عيد الفطر فى جميع محافظات مصر لعام 2017 و 1438

موعد صلاة عيد الفطر فى القاهرة 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *