موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط
موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط

موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط 2017

تعرف على موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط , يغلب على أسيوط المدينة الصعيدية فى شمال جنوب مصر طابع الفرحة والأجواء السعيدة التي تغمر البلد وذلك مع مرور عيد الفطر المبارك والأيام التي يمليها الفرح وصلة الأرحام والأقارب وزيارة الضعفاء والمساكين والفقراء وكساء الفقراء .

وتضم أسيوط العديد من المناطق الكبيرة والضخمة التي يوجد بها كثافة سكانية كبيرة كما أنها تضم العديد من المساجد الكبيرة والعريقة التي ينظم فيها صلاة العيد وذلك من خلال الساحات التي يقوم بتجهيزها الهيئات والأفراد والشخصيات العامة و وزارة الأوقاف , حيث تقوم الوزارة بتجهيز المناطق المهيأة والميادين العامة المجهزة لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك .

تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى 2017 فى أسيوط

موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط

وعن موعد إقامة صلاة عيد الفطر فى محافظة أسيوط فسوف تكون 5:31 دقيقة صباحاً وذلك حيث يصبح ميعاد صلاة عيد الفطر المبارك فى أسيوط الساعة الخامسة و الواحد والثلاثون دقيقة صباحا .
وننصح الجميع الذاهب للصلاة فى المساجد والساحات العامة فى محافظة أسيوط الذهاب باكرا وذلك حتى لا تفوته موعد الصلاة فقد يسرع الإمام لإقامة الصلاة قبل الموعد ولذلك ننصحك بالذهاب الى المسجد قبل 10 دقائق من ميعاد صلاة عيد الفطر المبارك .

ويمكنكم الذهاب الى أماكن مختلفة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك فى أسيوط هناك مسجد مكة فى شارع الجمهورية وهناك مسجد أبوبكر الصديق وهو من أكبر المساجد وأعرقها فى محافظة أسيوط ويقع بجوار بوابة جامعة أسيوط و بوابة المدينة الجامعية لطلبة أسيوط .

وهناك أيضا مسجد جلال الدين السيوطي بالقرب من محطة السكة الحديد , كما توجد العديد من المساجد المختلفة فى محافظة أسيوط يمكن للجميع الذهاب إليها .

ويمكن للسادة المقيمين فى مراكز أسيوط المختلفة وهى أبنوب , القوصية , البدارى , ساحل سليم وغيرها من المدن والمراكز فى محافظة أسيوط من الذهاب الى الساحة أو المسجد الذي يقع بالقرب منهم دون حاجه الى عناء البحث .

وبعد تقديما لموضوع موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط كنا قد قدمنا فى مواضيع سابقة لهذا الموضوع تحدثنا فيهم عن توقيت صلاة العيد فى الرياض وعن موعد صلاة عيد الفطر المبارك فى مصر 2017 وتحدثنا فى موضوع آخر عن موعد صلاة عيد الفطر فى محافظة القاهرة و آخر عن موعد صلاة عيد الفطر فى محافظة الإسكندرية فتابعوها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *