موعد صلاة العيد فى الزقازيق
موعد صلاة العيد فى الزقازيق

موعد صلاة العيد فى الزقازيق محافظة الشرقية 2017

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع موعد صلاة العيد فى الزقازيق ومحافظة الشرقية , الأيام تمر سريعا و وتمضى معها أحلى أيام السنة وهو شهر رمضان المبارك شهر الخير واليمن الشهر الذي يُصل فيه الرحم و ينعم فيه الفقير بحقه فى أموال الأغنياء وغيرها من الأمور الأخرى الخيرية التي تشهدها شهر رمضان .

ومع مُضى الأيام يأتي وانتهاء شهر رمضان المبارك بعد أيام قليلة من الآن يأتي عليها العيد الفطر المبارك بأجوائه المبهجة والتي تعمها الفرحة والسعادة فى أرجاء المحروسة وذلك من خلال القيام بصلاة العيد فى الساحات و المساجد الكبرى و والزيارات التي يقوم بها الجميع بعد الصلاة من زيارة الأقارب والفقراء وصلة الرحم وغيرها من الأمور التي يحتويها العيد المبارك .

وفى محافظة الشرقية وبالتحديد مدينة الزقازيق يعمل الجميع على القيام بأهم الأمور فى تلك الأيام فكل من وزارة الأوقاف و وزارة الداخلية تقوم بالعديد الإجراءات فعلى صعيد وزارة الداخلية تقوم بتأمين الساحات والتجمعات التي تشهدها المحافظة من خلال الدفع بقوات الأمن المركزي لحماية المواطنين من أي أعمال أو خطر قد يصب فى الزحام .

كما تقوم وزارة الأوقاف بالتنسيق مع وزارة الداخلية بإقامة صلاة عيد الفطر المبارك وذلك فى الساحات الكبرى والميادين المختلفة فى محافظة الشرقية .

موعد صلاة العيد فى الزقازيق

وعن موعد صلاة العيد فى محافظة الشرقية وفى مدينة الزقازيق سوف يكون موعد الصلاة الساعة  5:21 دقيقة صباحاً .

وننصح الجميع بالذهاب الى الساحات وأماكن إقامة الصلاة فى المساجد المختلفة وذلك قبل موعد صلاة العيد بعشرة دقائق على الأقل وذلك حتى تتجنب الأخطاء التي قد تحدث من شيوخ بعض المساجد أو الساحات المختلفة .

وهذا الموعد فى جميع مدن الشرقية المختلفة وهى مدينة الحسينية , فاقوس , بلبيس , منيا القمح , أبوحماد , أولاد صقر , العاشر من رمضان , الصالحية الجديدة , كفر صقر , أبو كبير , القنايات , مشتول السوق , ديرب نجم , الإبراهيمية , هيها , القرين وصان الحجر .

شاهد أيضا :

موعد صلاة عيد الفطر فى الإسكندرية 2017

موعد صلاة عيد الفطر فى أسيوط 2017

موعد صلاة عيد الفطر فى القاهرة 2017

موعد صلاة العيد فى الرياض عيد الفطر فى السعودية 1438

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *