باسم يوسف

لقاء باسم يوسف على قناة dw الالمانية

يعود الاعلامى المصرى الساخر باسم يوسف ليحل ضيفا على قناة dw  الالمانية وذلك اليوم فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والاعادة فى تمام الواحدة مساءا بتوقيت القاهرة .

 

باسم يوسف
باسم يوسف

 

يمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال الموقع الرسمى لـdw من هنا

ويتحدث باسم يوسف خلال اللقاء مع dw عن الرحلة التى بدأ بها باسم يوسف برنامجه الساخر برنامج البرنامج وكيف كان أنطلاقه من حجره فى منزلة وكيف تم بث على اليوتيوب وثم الانتقال الى البث التلفزيونى , كما يتحدث باسم عن مستقبل برنامج البرنامج فى ظل الاوضاع السياسة الحرجة التى تمر بها مصر وبعد أنتخابات رئاسية بين حمدين صباحى وعبد الفتاح السيسي والتى تشير النتائج الاولية بها الى فوز عبد الفتاح السيسي .

كما تناقش الحلقة مع باسم يوسف العديد من الجوانب الشخصية لباسم يوسف وحياة الشخصية مع “نادية ” ابنته كما عرضت القناة فديو تروجي للحلقة بعنوان ” ما لا تعرفه عن باسم يوسف “.

ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال قناة dw الالمانية فى تمام الساعة التاسعة مساءا وتردد القناة هو 11900 عمودى .

جدير بالذكر أن برنامج البرنامج قد تم الاعلان عن عدم عودة فى المعاد المحدد وهو اليوم 30 يونيو وأيضا لم بتم الاعلان عن الاسباب التى منعت باسم يوسف وأدارة قناة mbc masr من عرض البرنامج الى أن هناك تسريبات تقول أن البرنامج تم منعه لان خادم الحرمين لا يريد أن يسخر أحد من الجيش المصرى على قناة سعودية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *