تردد قناة اون تى فى on tv و on tv plus الجديد 2016

نقدم لكم تردد قناة اون تى فى  فى الجديد حيث من خلال هذا الموضوع نقوم بتحديثه بأستمرار عند تغير التردد بشكل مستمر , وقناة اون تى فى من أحد أهم القنوات المصرية التى تقدم العديد من البرامج والمسلسلات والاخبار ومتابعة حية ومستمرة لاهم أحداث البلد .

وهناك 3 قنوات لاون تى فى وهم قناة اون تى فى و اون تى فى لايف و أون تى فى بلس الاولى عامة والثانية قناة أخبارية و الثالثة تعرض ماتشات وهى ما تعاقد معها الكابتن والمعلق الرياضى مدحت شلبي , ونحن نقدم لكم تردد قناة اون تى فى العامة وبلص .

وتهتم قنوات أون تى فى بمتابعة الأوضاع السياسية في البلد كما أنها تقوم بإذاعة المباريات  بشكل مستمر على قنواتها بتعليق الكابتن مدحت شلبي وهو من أهم رموز الإعلام الرياضي في مصر والوطن العربي .

جميع الترددات التي ننقلها لحضرتكم هي ترددات حديثه وجديدة ونحن نقوم باستمرار بتحديث الترددات حتى لا تواجهون مشاكل في العمل بهذه الترددات كما أننا نقوم بمتابعتها في حالة حدوث تغير ونقوم بأعلامكم في أقرب فرصة ممكنه .

تردد قناة أون تى فى on tv 

12379 – رأسي

نايل سات

معدل ترميز 27500

ومعدل تصحيح الخطأ 3/4 .

تردد قناة أون تى فى بلص  on tv plus 

12380  أفقي

نايل سات

معدل ترميز 27500

معدل صحيح الخطأ 3/4 .

آخر تحديث 10/8/2016

الموقع الرسمي للقناة : http://ontveg.com

 

وبذلك نكون قد قدمنا لحضرتكم ترددات قنوات أون تى فى من خلال عرض التردد الجديد ويرجى العلم أننا نقوم بتحديث الترددات بشكل مستمر من خلال المتابعة المستمرة من خلال فريق العمل بموقع هيلاهوب .

تردد قناة الحياة و الحياة 2 والحياة مسلسلات محدث

تردد قناة صدى البلد على النايل سات  

تردد قناة النهار وان على النايل سات النهار اليوم ودراما

تردد سي بي سي على النايل سات تردد قناة cbc extra

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *