برنامج مهمة صعبة
برنامج مهمة صعبة

قناة الحياة تمد برنامج مهمة صعبة للاعلامى أحمد رجب

قررت قناة الحياة استمرار بث برنامج مهمة صعبة لموسم جديدة على قناة الحياة 2 وذلك لما لاقه البرنامج من مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة لما حققه من ضربات ومرافقه لرجال الشرطة المصرية في العمليات الخاصة التي كانت تقوم بها .

رجب أكد أن هذا القرار الصادر من مجموعة قنوات الحياة هو خطوة مهمة وتزيد من المسؤولية الملقاة على عاتق فريق عمل البرنامج وذلك من أجل استمرار ما قدمه من محتوى مميز وتوضيح لما تبذله وزارة الداخلية ف الرقابة على المنشئات والهيئات العامة والخاصة  وحفظ الأمن والأمان في مصر ومكافحة العناصر الإجرامية .

رجب قال انه في الموسم الجديد سوف يخرجون عن عباءة الشرطة  و مرافقة هيئات أخرى في مصر منها هيئة الرقابة الإدارية وجهاز حماية المستهلك و وزارة التموين وما تبذله رجال مصر في هذه الهيئات من مجهود من أجل الحفاظ على الوطن وحمايته من كل عابث .

وأكد رجب على دور رجال القوات المسلحة مؤكد على ما تبذله الهيئتين الهندسية وجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة والجهد المبذول وكيف يوصلون الليل بالنهار من أجل البلاد في هذه الفترة الصعبة .

قال رجب أن هذا الموسوم سوف يشهد مفاجأة وهى مهمات خاصة يقوم بها البرنامج بعيد عن أي هيئة حكومية ويأتي ذلك من أيمان البرنامج بدوره الرقابي والاعلامى في إيضاح الصورة للشعب .

جدير بالذكر أن برنامج مهمة خاصة يذاع على قناة الحياة 2 في تمام الساعة التاسعة من كل خميس ويقدمه الاعلامى أحمد رجب .

أحدى حلقات برنامج مهمة صعبة :

تردد قناة الحياة و الحياة 2 والحياة مسلسلات محدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *