bein sport
bein sport

حقيقة وقف bein sport فى الدول المقاطعة لقطر

نظرا للظروف السياسية المطربة التي تمر بها المنطقة العربية يبحث محبي ومشجعي الرياضة فى هذه الأيام عن وضع مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية bein sport وهل ستكون هذه القنوات متاحة للجمهور لكي يتابعها فى الفترة القادمة أم أنها سوف يتم منع بثها فى الدول المقاطعة لقطر .

يبدأ الخوف من قطع بث قنوات bein sport التي تبث المباريات العربية الأسيوية والأفريقية بشكل احتكاري إلا أن غموض الظروف السياسية فى الوضع الحالي وعدم معرفة هل سوف يتم وقف بث قنوات الجزيرة الرياضة فى الوطن العربي والدول المقاطعة لقطر من عدمه أمر غير معروف حتى الآن .

حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي متعلق بالقنوات الرياضية bein sports فى الدول المقاطعة وغير معروف حتى الآن هل سوف يتم وقف البث أم لا ولكن هناك العديد من السيناريوهات التي قد تحدث وهو ما قد يدفع البعض إلى الحديث عن أمور مختلفة منها أنه قد يحدث تضامن من قبل الأندية العربية فى الدول المقاطعة وترفض اللعب وبث مبارياتهم على قنوات الجزيرة الرياضية وقد يحدث العكس فلا يتحدث أو يعترض أي منهم على أي من هذه الأمور ولا يخلطوا السياسة بالكورة رغم ارتباطهم الوثيق ببعض .

إلا أنه من توقعنا أن يستمر بث قنوات الجزيرة الرياضية bein sport وذلك فى الدول المقاطعة حيث انه ما لم تصدر أي تصريحات رسمية متعلقة ببث تلك القنوات فأنه لن يتم وقفها .

كما انه فى حالة وقفها يمكن للجميع متابعة البث الخاص بها على الانترنت أو الاشتراك فى موقع الرسمي لمجموعة قنوات الجزيرة الرياضية .

كما يمكن للبعض أن يقوم بمتابعة البث المباشر للقناة من خلال أحد الأقمار الصناعية التي قد تلعب القنوات الرياضية من خلالها وبثها عن طريق أقمار مختلفة .

ولذلك نود أن نطمئن جميع متابعي المستديرة الساحرة فى مختلف الدول العربية المقاطعة والغير مقاطعة حيث أنه من الصعب وقف بث هذه القنوات ومن السهل فى حالة وقفها متابعتها على أى من الوسائل الأخرى .

جدير بالذكر أن كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و الكويت واليمن وليبيا قد أعلنتا قطع علاقتها مع قطر وذلك بعد التحالف القطري الإيراني و دعم قطر للإرهاب واستقبالها للعديد من الشخصيات القيادية الإخوانية الإرهابية بها فى الفترة الأخيرة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *