عمر أديب معلقاً على عدم عودة السياحة الروسية “عنهم ماجم “

علق الإعلامي عمر أديب في برنامجه “كل يوم جمعة ” المذاع على قناة أون E مساء على عدم إلغاء الإدارة الروسية بشأن عودة السياح الروسيين إلي مصر مرة أخرى .

أديب أكد على أن مصر قد قامت بكافة الإجراءات التي تلزم تأمين المطارات إلا انه رغم ذلك تصر الإدارة الروسية على عدم عودة السياحة مرة أخرى إلي مصر .

وقال أديب مستعجبا من رحالات السياح الروس إلي إسرائيل قائلا ” طب عاجبكم الأمن في إسرائيل اللي بتروحوها؟  ” كما انتقد الإدارة الروسية على عدم منعها للسياحة في لندن بعد الإحداث الإرهابية التي شاهدتها .

وقال أديب ملوحا أن هناك شيء غير معروف وغير مفهوم وراء تعنت الإدارة الروسية في سياق هذا القرار المتعنت قائلا ” فيه حاجات مش مفهومة.. هما بيلوو دراعنا علشان حاجة منش فاهمها” .

يأتي ذلك بعد أن أرسلت روسيا لجنة للمرة الحادية عشر أو الثانية عشر حسب أديب للتأكد من سلامة المطارات المصرية لاستقبال السياح الروس قائلا أديب أن الروس” مش مبسوطين , الألمان ماعندهمش مشكلة , الإنجليز ماعندهمش مشكلة , الروس لا ” .

وكان قد أستقبل مطار الغردقة أمس وفد من الخبراء الروس فى المجال الأمني ولذلك لتفقد الإجراءات الأمنية التى تقوم بها مصر فى مجال تأمين السياح والطيران المدنى وذلك فى أطار عودة السياحة الروسية لمصر مرة أخرى .

كما أعلن السفير محمد العرابي عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب عن أستغرابه الشديد من إستمرار الإدارة الروسية فى إرسال البعثات الإمنية لتفقد المطارات المصرية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *