تردد قناة ميكي للاطفال

تردد قناة ميكي , هى قناة ميكى للاطفال اصبحت وبلا منازع أشهر قناة للاطفال فى الوطن العربى والشرق الاوسط .

فلقد أطلقت القناة في الثاني عشر من أكتوبر من سنة 2009 ويقع المقر الرئيسي له فى دولة جمهورية مصر العربية بينما كان له مقر آخر لعمل دوبلاج أفلام انمى فى سوريا وتم نقله إلى دولة لبنان بعد الظروف التى تمر بها سوريا .

ومنذ انطلقت القناة الى الان وهى تحصل كل عام على أعلى نسبة مشاهدة للفئة العمرية من الأطفال كما من الملاحظ ارتفاع نسبة مشاهدة قناة ميكى بين باقى أفراد الأسرة لم تعرضه من أفلام انمى تصلح للمشاهدة بين جميع الفئات العمرية المختلفة فى أفراد الأسرة وهذا بناء على تصريحات ( جون مالك ) المتحدث باسم أكبر شركات الأبحاث التسويقية فى الوطن العربى . 

وقد  حصلت قناة ميكى للاطفال على جائزة القناة الأسرع انتشارا والأكثر مشاهدة فى الفئة العمرية بين الأطفال لدور إدارتها فى تنوع ما يعرض على القناة مراقبة برامج انمى افلام انمى التي تعرضها  .
كما حصلت عام 2014 على درع قناة الأسرة الآمنة والتى تقام مسابقتها فى دبى كل عامين والتى تحصل عليها القنوات الفضائية لتفوقه فى الحرص على الذوق العام و المشاهدة الأمانة لجميع افراد الاسرة العربية .
وقد حصلت عليها القناة من أجل أنها  آمنة تماماً على الأطفال فى تختار أفلامها ومحتواها بعناية شديدة حتى تحافظ على عقول أطفالنا وأخلاقهم وهذا ما يجعلها متميزة عن باقي القنوات الفضائية .

تحرص إدارة قناة ميكي على التطوير من القناة من حيث طريقة العرض للخريطة الفضائية للبرامج فتقوم بعرض مجموعة متنوعة من الافلام الانمى وبرامج الأطفال وتم حديث إضافة مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والثقافية للأطفال حتى لا يمل الطفل من مشاهدة القناة  .

تقوم القناة بعرض برنامج توم وجيري بشكل يوم وبطريقة العرض المستمر البرنامج الاشهر فى الوطن العربى والعالم كامل وتدور أحداثه فى حلقات متتالية ممتعة و مشوقة تجذب الأطفال الأحداث الكوميدية التى يدور حولها البرنامج .

كما تقوم القناة بعرض مجموعة متنوعة من افلام انمى الاشهر فى العالم باللغة العربية واللغة الإنجليزية وتقوم القناة بعمل دوبلاج للافلام فى الاستديو الخاص به فى لبنان ومن اشهر الافلام التى تقوم بعرضها القناو هو فيلم الجميلة والوحش والتى تدور أحداثه حول تحول الأمير الشاب بعد لعنة من ساحرة شريرة الى وحشة يخاف الناس منه ويهابه الجميع فيعيش فى قصر كبير يملكه وفي يوم يدخل ابو الجميلة لحديقة القصر ويقطف بعض حبات التفاح ولكن يلقى الوحش القبض عليه ولا يريد أن يفلته يفزع الخبر فى كامل المدينة فتذهب بنته حتى تخلصه وتقابل الوحش الذي بدوره يطلب منها ان تعيش معه فى القصر حتى يترك والدها وفعلا وافقت وبعد فترة من إقامة الاميرة فى القصر تكتشف ان سر تحول الامير لوحش هي اللعنة ولن تنفك اللعنة الا بكلمة حب صادقة ، وبعد فترة تقوم الفتاة بحب الامير وفى ليلة تحت القمر الجميل و قطرات المطر المدهشة تعترف الفتاة للأمير بحبها فتقهر اللعنة ويرجع الوحش لأصله مرة أخرى ويعود الأمير لا يتجاوز الفتاة وتعيش طوال عمرها فى القصر الذى راجعه له السعادة والأفراح مرة أخرى ، ويعتبر هذا الفيلم من اشهر الافلام فى عالم افلام الانمى ، وتقوم ايضا القناة بعرض كثير من الأفلام العائلية التي تجذب جميع أفراد الأسرة .

تردد قناة ميكي

تردد قناة ميكى الجديد والان نعرض لكم التردد الجديد لقناة مكى والذى قد تم تغييره من مدة ست شهور
تردد قناة ميكى الجديد .

تردد قناة ميكي هو 11257 أفقى على النايل سات 

ميكي على الفيس بوك

ميكي على الانستجرام

شاهد أيضا ترددات :

تردد قناة دى ام سي dmc على النايل سات محدث باستمرار

تردد قناة اون سبورت On Sport على النايل سات محدث بأستمرار

تردد قنوات ام بي سي جميع القنوات فى مصر والسعودية والعالم العربي محدث باستمرار

تردد قناة الحياة و الحياة 2 والحياة مسلسلات محدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *