تردد قناة دى ام سي
تردد قناة دى ام سي

تردد قناة دى ام سي dmc على النايل سات محدث باستمرار

تردد قناة دى ام سي فقناة دى ام سي هي مجموعة القنوات المصرية التي بدأت بثها في 14 يناير 2017 على قمر النايل سات مستهدفة بذلك المصرين والوطن العربي بمجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية الترفيهية والسياسية والبرامج العامة التي تسلط الضوء على العديد من مختلف المواضيع في مصر الوطن العربي .

تقدم القناة العديد من البرامج الهامة والتي ذاع صيتها واستقطبت العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية الكبيرة , فعلى صعيد البرامج العامة تقدم الإعلامية أيمان الحصري برنامج مساء dmc والذى تقدمه مع الأعلامي أسامة كامل والذي سبق للأولى العمل وتقديم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور و سبق للثاني تقديم العديد من البرامج في ماسبيرو و قناة القاهرة والناس .

كما تقدم كل من سناء منصور و ياسمين طه زكي وشرين عفت ونهى عبد العزيز وهالة صدقي برنامج نسائي يسمي السفيرة عزيزة وهى يعنى بمناقشة وطرح العديد من المواضيع الهامة التي تشغل بال الشعب والمواطنين وبصفحة خاصة السيدات .

كما يقدم الأعلامي رامي رضوان وهو مقدم برنامج صباح أون على قناة اون تى في قبل أن ينتقل إلي دي أم سي بعد أن اشتراها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه برنامج 8 الصبح بمشاركة عدد من المذيعين ومقدمي البرامج المعروفين .

تردد قناة دى ام سي

والآن نقدم لكم تردد قناة دى ام سي وليست قناة واحدة بل تردد المجموعة بالكامل حيث من خلال هذا التردد تستطيع الوصول إلي قناة دى ام سي و دى ام سي دراما ودى ام سي سبورت وجميع القنوات الخاصة بالمجموعة .

  • نايل سات
  • 11449 (h)
  • 6/5

كما تضم المجموعة قناة دى ام سي دراما وهى قناة درامية تقوم ببث المسلسلات المصرية والعربية والمسلسلات الأجنبية المدبلجة إلي العربية , وكانت هذه القناة صاحبة النصيب الأكبر بالمشاهدة في شهر رمضان 2017 . تضم مجموعة قنوات دى ام سي العديد من القنوات المتخصصة بالإضافة إلي قناة عامة واحدة فالقناة دى ام سي العامة هي القناة الأولى وهى التي تقوم ببث البرامج الرئيسية للقناة و المسلسلات وبعض الفقرات المختلفة .

كما يوجد دى أم سي سبورت وهى القناة الرياضية التي تقوم ببث مباشر لمباريات الكرة المصرية منها البطولة العربية و كأس السوبر المصري والدوري المصري وغيرها من البطولات المصرية والعربية التي تقام على أرض مصرية .

ومن ضمن البرامج الدينية على القناة برنامج “لعلهم يفقهون ” الذي يقدمه خالد الجندي و رمضان عبد المعز .

وفى حديث عماد ربيع أحد مؤسسين القناة وهو من ضمن مؤسسين قناة cbc أيضا , رفض ربيع نسب نجاح القناة إليه وقال أن النجاح يعتمد على فريق كامل و أنا كنت جزئ منه .

قال عماد ربيع أن مجموعة قنوات دى ام سي ليست عبارة عن قناة أو اثنين كما أنها ليست كأي مجموعة إعلامية مصرية أخرى , إلا أنه أكد أن المجموعة تعمل على دعم الشباب من خلال قناة دى ام سي مسرح حيث سوف تقوم القناة بتصوير العروض المسرحية وعرضها على القناة كدعم من أنواع الدعم المقدمة للشباب .

تردد قناة اون سبورت On Sport على النايل سات محدث بأستمرار

تردد قناة ميكي للاطفال

تردد قنوات ام بي سي جميع القنوات فى مصر والسعودية والعالم العربي محدث باستمرار

تردد قناة الحياة و الحياة 2 والحياة مسلسلات محدث

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *