فروع كارفور مصر
فروع كارفور مصر

فروع كارفور فى مصر 8 فروع بالعناوين والأرقام

نظرة على فروع كارفور فى مصر حيث يعتبر كارفور من أهم وأكبر وأشهر المحال التجارية فى العالم فبعد النظر الى كافة فروعة التي تغطى العديد من دول العالم منها الصين والمغرب والهند و أندونسيا والهند و السعودية والبحرين والإمارات وغيرها من الدول حول العالم .

يعود تاريخ هذه الفروع حول العالم الى العلامة الفرنسية كارفور والتي استطاعت أن تحقق المزيد من الأرباح مع تعاقدها مع رجل الأعمال ماجد الفطيم على فتح المزيد من الفروع فى مختلف الدول العربية منها السعودية والبحرين و الإمارات وقطر وعمان والكويت والأردن .

أما عن فروع كارفور مصر فكأن تاريخ تأسيس أول فرع فى عام 2002 ليكون انطلاقة لأكبر محالات البيع بالتجزئة فى العالم وذلك لتميزها بالعديد من مميزات التي عوضت النقص فى المحال التجارية الاخرى منها توافر أكثر من نصف مليون سلعة بالاضافة الى عروض كارفور والخصومات التى يقدمها بين الحين والآخر  ومنها المساحات الواسعة التي تناسب المتسوقين بالإضافة الى الميز الأهم والأفضل وهى أفضل منتجات وأقل أسعار .

وتقوم كارفور بالتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم التجارية بفتح المزيد من الفروع فى الشرق الأوسط وذلك بعد فتح 66 فرع فى مختلف دول الشرق الأوسط فى أطار الشراكة بين ماجد الفطيم والعلامة الفرنسية كارفور , وبفضل هذه الشراكة أستطاع الفطيم أن يجعل من كارفور أسم رنان فى أذهان دول العالم العربي والشرق الأوسط من خلال الفروع التي تم افتتاحها .

للتواصل مع خدمة عملاء فروع مصر الاتصال على رقم 16061 وللاتصال الفعال يمكنكم التواصل مع كافور مصر على الفيس بوك .

و فروع كارفور مصر هي كالاتى :

  1. المعادى سيتي سنتر وعنوانه الطريق الدائري المعادى القاهرة
  2. الجيزة داندى مول وعنوانه طريق مصر إسكندرية الصحراوي داندى مول بجوار بوابات الجيزة
  3. العبور جولف سيتي وعنوانه طريق مصر الإسماعيلية مدينة العبور شارع حسني مبارك
  4. صن سيتي مول وعنوانه طريق الاتوستراد مساكن شيراتون هليوبلس
  5. ماركت داون تاون كارفور القطامية داون تاون شارع التسعين التجمع الخامس
  6. ماركت كارفور طيبة مول 75 طريق النصر مدينة نصر
  7. هايبر ماركت كارفور سيتي سنتر طريق مصر الإسكندرية الصحراوي الكيلو 8 شارع قناة السويس
  8. إكسبريس الإسكندرية جرين بلازا وعنوانه طريق 14 مايو الإسكندرية سموحة .

قدمنا لكم تقرير مفصل يحتوى على فروع كارفور فى مصر من خلال عرض اسم الفرع وعنوانه بالتفصيل وذلك من خلال طرح مكانة سواء كان داخل مول كفروع صن ستي مول أو داندى مول أو كان فرع كارفور مستقل بذاته .

المصادر : ويكابديا , كارفور مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *