دولة عربية مكونة من 6 حروف
دولة عربية مكونة من 6 حروف

دولة عربية مكونة من 6 حروف كلمة سر

هي دولة عربية مكونة من 6 حروف ؟ , سوف نجيب على هذا السؤال الآن من خلال موقع هيلاهوب وقسم ألغاز .

فلسطين هي الدولة العربية المكونة من 6 حروف فالحرق الأول وهو الحرف رقم 1 هو حرف “الفاء” والحرف الثاني وهو الحرف “لام ” والحرف الثالث هو حرف “السين” والحرف الرابع وهو حرف “الطاء” والحرف الخامس وهو حرف “الياء” وأخيراً الحرف السادس وهو حرف “النون” وبذلك تكون كلمة فلسطين وهى دولة عربية مكونة من 6 حروف .

يستخدم هذا اللغز غالبا في ألعاب كلمات السر والتي يكون من خلالها التطبيق أو اللعبة تطالب الشخص بالإجابة على السؤال وهو كلمة سر .

تعمل هذه الألعاب والتي تسمعي بالعاب العقل على تنشيط الدماغ وتحفيزه على النشاط والتفكير من خلال أسئلة متعلقة بالمعلومات العامة والتي قد يصادف الشخص مرورها به من قبل فيحاول تذكرها وهو بالتالي يحاول أن يسترجع اسم هذه الدولة المكون من 6 حروف وينشط الذاكرة لدية ويدربها على الاسترجاع السريع .

كما أن هذه الطريقة جدية جداً في طرح ومعرفة قوة التفكير والدماغ لدى الشخص ويمكنها أيضا أن تقوم بتحميل ألعاب من متجر تطبيقات جوجل وهو جوجل بلاى لكي تقوم بتحميل المزيد من هذه الألعاب التي تقوم بتنشيط الدماغ وتحفيزه على التفكير في مختلف المعلومات العامة ومحاولة استرجاعها .

فلسطين الدولة العربية المكونة من 6 حروف هي دولة عربية عاصمتها القدس تقع في قلب الشرق الأوسط وهى محاطة بالعديد من الدول العربية وهى جزئ من بلاد الشام غالبية سكانها عرب ويسكنها المحتلين من مختلف الشعوب حول العالم .

فلسطين ” دولة عربية مكونة من 6 حروف ” هي قبلة المسلمين الأولى فقد كان المسلمون يصلون في قبلتهم نحو المسجد الأقصى وهى التي سرى إليها رسول الله صلى الله عليه وسلم ويوجد بها المسجد الأقصى الذي لا تشد الرحال إلا إلي ثلاث مساجد من ضمنهم المسجد الأقصى ذكرت في القرآن بالأرض المباركة و الأرض المقدسة .

شاهد أيضا :

ما هى الدول العربية ؟؟

أصغر دولة فى العالم من حيث المساحة والسكان و ترتيب أصغر 10 دول

اسماء جميع دول العالم وعواصم كل الدول فى قائمة 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *