تخسيس

أفضل نظام تخسيس رجيم فى رمضان

هل تريدين التخسيس وتقليل وزنك أذن أنه افضل شهر تستطيعى أن تفعلى فيه هذا النظام الافضل للتخسيس فى شهر رمضان المبارك وسوف أقول لكم اليوم كيف تتبعين هذا النظام وسوف تقليلين من وزنك بقوة فى حالة اتباعك هذا النظام الجيد .

 

تخسيس
تخسيس

السحور:فول + جبن + ربع رغيف + بيضة مسلوقة. رجيم للتخلص من الوزن الزائد
 مارس الرياضة الخفيفة وسوف تقلل من وزنك 5 كيلو جرام 

الإفطار:تمر + كوب حليب + أى نوع من أنواع البروتين (يفضل أن يكون مسلوق أو مشوي) + سلطة خضراء + ثمرة واحدة التفاح والبطيخ والشمام والجوافة.

الإفطار:‏ثمرة تمر منقوعة في لبن خالي الدسم + شوربة خالية من الدسم‏ + طبق صغير نملأ ثلثه سلطة خضراء والثلثين جميع أصناف الطعام الموجودة علي المائدة‏.‏
السحور:‏4‏ ملاعق فول بزيت الذرة‏ +‏ سلطة خضراء خاصة الخيار‏+‏ رغيف ‏بلدي أو سن +‏ علبة زبادي‏ +‏ كوب قمر الدين بدون سكر‏+‏ اى نوع من أنواع فاكهة‏ (‏ثمرة واحدة‏).
رجيم أواخر رمضان
تتسم وصفة الرجيم هذه باحتوائها على 6 ملاعق من الفول مدمس، والذي له قدرة على ملء المعدة، وإعطاء الإحساس بالشبع، كما أن هذا الطبق لا يزيد عدد سعراته الحرارية عن 270 سعر حراري.
الإفطار:طبق شوربة صغير + شريحة من اللحم الخالي من الدهن أو ربع فرخة أو ما يساوي هذه الكمية من السمك المشوي أو المسلوق + طبق خضار مطهو + ربع رغيف خبز بلدي + طبق سلطة صغير +برتقالة أو عشر حبات فراولة.
السحور:كوب زبادي + ملعقة عسل أبيض + ست ملاعق فول مدمس + قطعة توست + قطعة جبن قريش.
وصفة رجيم تمنحك الرشاقة
تمدك هذه الوصفة بحوالي 1000 سعرة حرارية يوميا،ً بما يمنحك الرشاقة وخسارة الوزن قبل العيد، وفي نفس الوقت، يمكن لوصفة الرجيم هذه إمداد جسمك بالطاقة اللازمة حتى تستطيعي القيام بأنشطتك اليومية.
الإفطار:150جرام لحم فلتو + 200 جرام بطاطس + ثمرة فاكهة الموسم + 100جرام سلطة مع ملعقة زيت + 30 جرام خبز.
السحور:زبادي + 20 جراماً من البسكويت.