مبارة منتخب مصر اليوم
منتخب مصر

الآن موعد مباراة مصر وليبيا الجمعة 29 يناير 2016

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم اليوم نظيره الليبي في تمام الساعة السادسة مساءا وذلك في ملعب إستاد أسوان لكره القدم حيث تكون تلك المباراة ودية يستعد  بهذه المباراة  المنتحب المصري لدخول تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2017 .

مباراة منتخب مصر اليوم تذاع على عدة قنوات مصرية تبث إذاعتها على النايل سات على أهما قنوات الحياة المتمثلة في قناة الحياة 2 وقنوات التلفزيون المصري المتمثلة في النايل سبورت .

المباراة تقام في ملعب إستاد أسوان الرياضي في تمام الساعة 18 بتوقيت جرينتش هو مشترك بين مصر وليبيا وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر ويحكم المباراة جهاد جريشة .

يشارك في تشكيلة المنتخب المصرى العديد من اللاعبين من مختلف الفرق اللاعبة في الدوري المصرى لكرم القدم ومنهم 12 لاعب من النادي الاهلى وعلى رأسهم رمضان صبحى و شريف أكرامى ورامى ربيعه وأحمد حجازى بالإضافة إلى صبرى رحيل والعديد من اللاعبين في النادي الاهلى .

ويشارك من لاعبين نادي الزمالك الشناوي وطلبة وعلى جبر و طارق حماد  عمر جابر وباسم مرسى ومصطفى فتحي .

فى حين يشارك من عدة فرق مختلفة في الدوري المصري يشارك كل من أيمن اشرف وإبراهيم صلاح والمهدي سليمان من نادي سموحه و يشارك أحمد مجدى وعلى فتحي من الإنتاج الحربي ومن الأسماعيلي يشارك مروان محسن بالإضافة إلى لاعبين من النادى المصري و لاعب من وادي دجلة .

الخلاصة المباراة ودية تجهز لاستعداد المنتخب المصري للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية تذاع على قناة الحياة 2 وقناة نايل سبورت في تمام الساعة 6 مساءا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *