مباراة الاهلى اليوم
مباراة الاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى اليوم والقناة المذاع عليها الماتش

موعد مباراة الاهلى اليوم , يلتقي النادي الاهلى اليوم مع النادي المصري البورسعيدي وذلك في أطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري لكرة القدم والتي كان قد تم تأجيلها مؤخرا .

تقام المباراة اليوم على ملعب إستاد برج العرب الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وذلك هو موعد مباراة الاهلى اليوم  الثلاثاء الموافق 23 من شهر فبراير 2016 .

ويرغب النادي الاهلى في كسب المزيد من النقاط حتى يستطيع المحافظة على المركز الأولى في الدوري المصري حيث يمتلك الاهلى 40 نقطة حيث خاض النادي الاهلى 18 مباراة فاز ب12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقى خسارة في مباراتين .

أما عن النادي المصري البورسعيدي فهو يحتل المرتبة الرابعة في الدوري المصري ولديه 32 نقطة وهى حصيلة الفوز في 8 مباريات والتعادل في 8 مباريات والهزيمة في مباراتين .

وتذيع العديد من القنوات الرياضية والعامة مباراة الاهلى اليوم ومنها قنوات الحياة 2 و قنوات on tv وقنوات النيل رياضة .

يطمح النادي الاهلى تحت قيادة عبد العزيز الشافعي في الحصول على مرتبة جيدة الدوري المصري وذلك من خلال المحافظة على المكانة الأولى بين العديد من النوادي والمنافس في المرتبة الثانية نادي الزمالك .

وكان قد نفى المدير التجاري للنادي الاهلى الدكتور عصام سراج الدين تعاقد النادي الاهلى مع المدرب الهولندي مارتن يول مؤكدا أنها أنباء عارية تمام من الصحة .

وقد صرح جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أن حكم مباراة الاهلى اليوم هو إبراهيم نور الدين و مساعديه تحسين أبو السادات و ضياء السكرانى وعمرو عايد .

الخلاصة

المباراة ضمن مباريات الدوري الممتاز وهى مؤجلة من الأسبوع السابع وتلعب في استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة مساءا وتذاع على النيل سبورت و on tv و الحياة 2 هذه هي تفاصيل و موعد مباراة الاهلى اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *