الرئيسية » رياضة » نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم السبت 27 فبراير
نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو
نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم السبت 27 فبراير

Share on FacebookTweet about this on Twitter

التقى اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر على ملعب برج العرب كل من منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو اليوم في مباراة ودية ونقدم لكم متابعة و نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم من خلال هيلا هوب .

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر على منتخب بوركينا فاسو حيث أن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو هى 1 صفر ألان , أحزر هذا الهدف اللاعب  المصري عبد الله السعيد فى شباك مرمى حارس منتخب بوركينا فاسو .

بدء المنتخب المصري في بداية المباراة محاول جاهدا الحفاظ على التقدم في تلك المباراة الودية حيث ضغط بقوة على الكرة .

تحديث الشوط التانى 

انتهت الآن مباراة مصر وبوركينا فاسو وبعد انتهاء الشوط الثاني نقدم لكم نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو وذلك حيث انتهت المباراة بنتيجة 2 صفر لصالح منتخب مصر حيث أحرز كل من الهدفين اللاعب المصري عبد الله السعيد في مرمى الحارس لمنتخب بوركينا فأسو .

الشوط الثانى شهد الضغط من بوركينا فاسو ومحاولة إحراز أهداف في هذه المباراة الودية ولكن الضغط من قبل الدفاع في منتخب مصر كان قويا كما أن الهجمات الشرسة ضد منتخب بوركينا فاسو من قبل رمضان صبحي كانت قوية .

وكان قد أطلق حكم المباراة صفارة نهاية المباراة بعد أن أعطى 5 دقائق وقت بدل ضائع .

مباراة مصر وبوركينا فاسو
مباراة مصر وبوركينا فاسو

عبد الله السعيد يسدد رمية على المرمى في الدقيقة 7 ورميات التماس والأخطاء والضغط هذا هو ما شاهدته مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو اليوم .

أحزر عبد الله السعيد في الدقيقة 22 الهدف الأول في المباراة لتصبح نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو 1 منتخب مصر و لا شي منتخب بوركينا فاسو .

شمل الشوط الاول على العديد من الأخطاء من جانب منتخب بوركينا فاسو كما خاص وحاول السيطرة على الكره والتقدم في المنارة ليحرز هدف في شباك والجون المصري .

أعلن الحكم في نهاية الشوط الأول عن دقيقة وقت بدل ضائع ثم بعدها بدقيقة أطلق الحكم صفارة نهاية المباراة .

تأتى هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب الفراعنة المصري لتصفيات كأس العالم وهى عبارة عن عقد مباريات ودية بين الفريقين وبعض فرق الدول الإفريقية للاستعداد لتصفيات كأس العالم .

وكان موعد المباراة الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ولعب الماتش على إستاد برج العرب كما أن المباراة كانت بدون جمهور .

وكان حكم المباراة هو الحكم المصري الكابتن  إبراهيم نور الدين كما حاولنا متابعة معكم المباراة لحظة بلحظة معكم من خلال الماتش المذاع على العديد من القنوات الرياضية منها قناة نايل سبورت التابعة للتلفزيون المصري وقناة أون تى فى التابعة لمجموعة قنوات أون تى فى و قناة الحياة التابعة لمجموعة قنوات الحياة .

وكان حارس المرمي فى هذه المباراة لمنتخب مصر هو أحمد الشناوي وعمر جابر ورامي ربيعه ومعهم أحمد حجازي وصبري رحيل في الدفاع وحسام غالى ومصطفى فتحي وإبراهيم صلاح ورمضان صبحي مع عبد الله السعيد في خط النصف و في الهجوم مروان محسن .

ويشارك فى هذه المباراة العديد من اللاعيبة من مختلف الأندية في المدرجة في الدوري المصري منها النادي الاهلى ونادي الزمالك والنادي المصري وأنبي وبتروجيت ووادي دجلة .

وحتى ألان بعد نهاية الشوط الأول فالنتيجة هى 1|صفر لصالح المنتخب المصري بعد الهدف الذي أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقة 34 من وقت الشوط الأول .

قدمنا لكم نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم السبت 27 فبراير 2016 الودية .

Share on FacebookTweet about this on Twitter

عن mahmoud kahlawy

محمود كحلاوى :) كاتب فى هيلاهوب محب للتكنولوجيا ومتابع للأخبار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *