موعد مبارة الأهلى والمصرى
موعد مبارة الأهلى والمصرى

موعد مبارة الأهلى والمصرى نهائى السوبر المصري و القنوات الناقلة

ننقل لكم موعد مبارة الأهلى والمصرى وتفاصيل المباراة من القنوات الناقلة و توقيتها وحكام المباراة وغيرها من التفاصيل الهامة حول المباراة .

حيث في اللقاء المنتظر بين النادي الأهلي و النادي المصري البورسعيدي يلتقي الفريقان على أرض إستاد برج العرب لتحديد من الفائز بكأس السوبر المصري وذلك ف لقاء هام .

يأتي هذا اللقاء بعد فوز النادي المصري على نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء , وفوز النادي الأهلي علي سموحة بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي كانت بالأمس في إستاد برج العرب بحضور عدد قليل من الجمهور .

موعد مباراة الأهلي والمصرى

وعن موعد مبارة الأهلى والمصرى القادمة فهي يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجاري أي بعد خمسة أيام فقط من الآن .

وتذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على مختلف القنوات المصرية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري نهائي كأس السوبر

مباراة الأهلي والمصري بدون جمهور وتذاع على القنوات المصرية وهى قناة أون سبورت و قناة نايل سبورت وقناة دي أم سي سبورت .

تردد قناة اون سبورت

ويستعد كل من الفريقين لهذا الحدث الأكبر في كأس السوبر المصري حيث أعدت القنوات المصرية الناقلة للمباراة جميع الأدوات الخاصة بالأستوديو التحليلي لهذه المباراة التي ينتظرها جمهور النادي الأهلي و جمهور النادي المصري البورسعيدي في كل مكان في مصر .

ولكن يبقى السؤال مطروحاً هل يستطيع لاعبي الفريق الأحمر بقيادة حسام البدري الفوز على النادي المصري أو العكس , فكل من حسام البدري وحسام حسن فهم مدربين أقوياء واستطاعا الوصول بالفريقين إلي أفضل أداء في المباريات السابقة .

مباراة بدون جماهير

ويجتمع الفريقين للعب هذه المباراة في إستاد برج العرب في الإسكندرية بدون جمهور , حيث أن التعصب يظهر بشكل كبير بين مشجعي الفريقين بعد الأحداث الدموية التي شاهدتها مباراة الاهلى والمصري في بورسعيد منذ سنوات ماضية .

تاريخ ألقاب كل الفريقين

لم يفز النادي المصري البورسعيدي إلا مرة واحدة بكأس مصر عام 1998 في مواجه ناري بينه وبين المقاولون العرب و هي الأقوى في تاريخهما , حيث فاز فيها المصري بواقع 4 مقابل 3 على نادي المقاولون العرب .

وإذا فاز المصري في اللقاء القادم , يوسف يكون حسام حسن هو من أدخل الكأس علي النادي للمرة الثانية في تاريخه , ليصبح حسام المدرب الذي استطاع نقل النادي المصري إلي صفوف الأوائل .

أما النادي الأهلي فقد فاز بها 35 مرة , كانت آخر مرة في مباراة بينه وبين نادي الزمالك في عام 2007 والتي كانت مباراة عظيمة شهدت الكثير من الأحداث منها تسجيل كلاً من الفريقين هدفين في الشوط الأول و سجل هدف لكل فريق في الشوط الثاني واستمر اللعب في الوقت الإضافي و حتى سجل الأهلي الهدف الرابع ليتوج بكأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك .

وعلى هذا الصعيد فقد طلب النادي الأهلي فريق حكام أجانب لتحكيم هذا اللقاء , الذي  قدم الطلب إلي اتحاد كرة القدم الذي بدوره سوف يقوم بدراسة الأمر وعرضه على النادي المصري للموافقة بدوره على حكام أجانب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *