شرح تحميل فيديو من الفيس بوك

هل ترغب في تحميل فيديو شاهدته على موقع الفيس بك وترغب في أن يكون هذا الفيديو على جهاز الطريقة الأمثل لـ تحميل فيديو من face book الآن بين يديك يقدمها لك موقع هيلاهوب .

هناك العديد من الطرق لتحميل فيديو من الفيس بوك منها المجاني بدون دفع مال ومنها مدفوع ولكن أغلبها مجاني ونحن قمنا بالبحث حتى أتينا لك 3 طرق لتحميل الفيديو من الفيس بوك .

التحميل من الممكن أن يتم عن طريق مواقع على الانترنت تقوم بإدخال رابط الفيديو من الفيس بك في المكان المخصص بالموقع أو من خلال برنامج يمكن تنزيله على الجهاز ولكن اليوم نشرح تحميل فيديو من الفيس بوك من مواقع على الانترنت لما بها من سهولة في الأمر تابع معنا .

تحميل فيديو من الفيس بوك عن طريق fbdown

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التى تتيح تحميل  فيديو من الفيس بوك وذلك من خلال الدخول على حسابك فى الفيس بوك واختيار الفيديو الذي ترغب فى تحميله ثم تقوم بنسخ ولصقه في المكان المخصص بالموقع والضغط على كلمة “dowanlod ” وبعد ذلك تنتظر التحميل

رابط الموقع من هنا

تحميل فيديو من الفيس بوك عن طريق downvids

الخطوات كما هو معروف تقوم بنسخ رابط الفيديو من موقع الفيس بوك وتقوم بالتوجه إلى موقع downvids ولصق الرابط فى المكان الظاهر بالصورة وتضغط على download  وتنتظر حتى يبدأ التحميل مرة أخرى .

رابط الموقع من هنا

تحميل فيديو من الفيس بوك عن طريق الفيس بوك نفسه

هذه الطريقة التي أنصحكم بها وهى سهله وولا تحتاج إلى أي مجهود أو الدخل على المواقع أخرى غير الفيس بوك كما ما هو عليك الدخول إلى الفيس بوك وفتح الفيديو استبدال www  من رابط الفيديو إلى m  وسوف يقوم الفيس بوك بتحويلك إلى صفحة مشاهدة الفيديو للهاتف المحمل  تضغط كليك يمين على الفيديو تجد كلمة save as وتضغط عليها ثم تنتظر حتى يبدأ تحميل الفيديو .

مثال أذا اردنا تحميل هذا الفيديو سوف نقوم بتغير www إلى m  فيصبح الرابط كالتالي  m.facebook.com/helaahob/videos/1610190725880552   ثم نضغط على كيلك يمين بالفأرة ونضغط على save video as  وننتظر حتى يقوم الفيديو بالتحميل كما هو موضح بالصورة .

 

تحميل فيديو من الفيس بوك
تحميل فيديو من الفيس بوك

وننتظر حتى يبدأ التحميل هكذا

تحميل فيديو من الفيس بوك
تحميل فيديو من الفيس بوك

جدير بالذكر أن تطبيق فيس بوك للموبيل يتيح لك حفظ الفيدي ومشاهدته مره أخرى أن اردت دون أنترنت حيث يحفظه فى الكاش الخاص بالهاتف لفترة .

وبذلك نكون قد قدمنا لحضراتكم شرح لطريقة تحميل فيديو من الفيس بوك بكل سهلة يسر دون الحاجة الى تطبيقات أو برامج .

كيفية جدولة المنشورات في الفيس بوك بالصور

 شرح أخفاء الأصدقاء على الفيس بوك 

شرح أنشاء حساب على الفيس بوك

طريقة حذف حساب فى الفيس بوك وتعطيله بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *