نظام حكاية
نظام حكاية

نظام حكاية مكالمات ونظام حكاية مكالمات وانترنت

نظام حكاية مكالمات , طرحت منذ عدة أيام شركة اتصالات مصر عرض نظام حكاية وذلك لعملائها الحاليين والعملاء الجدد حيث عدة عروض يمكنك الاشتراك بها والاستفادة من الدقائق التي تقدمها حيث تطرح اتصالات مصر عرض نظام حكاية وهى عبارة عن فاتورة للمكالمات والانترنت تعطيك دقائق معينة و يمكنك الاشتراك بها بكل سهولة .

الذي يميز نظام حكاية عن غيره من الأنظمة في الشبكات الأخرى هو أنه يمكنك تحويل الدقائق لشبكة اتصالات إلى دقائق إلى  أي  شبكة أخرى وهو أمر مميز حقا حيث أنه في أغلب العروض في الشبكات الأخرى لن تستفيد من الدقائق لنفس الشبكة إلا في استخدامها المفروض لها , ولكن بالغت اتصالات في تحويل هذه الدقائق حيث جعلت 5 دقائق من نفس الشبكة بدقيقة لشبكة أخرى .

اتصالات طرحت عرضين لنظام حكاية فاتورة مكالمات شهرية وهى بدون انترنت وطرحت فاتورة حكاية شهرية بالانترنت يمكنك اختيار أي العرضين مناسب لاحتياجاتك والاشتراك فيه حيث ما يميزه هذا النظام عن غيره من الباقات الشهرية هو أنه يمكنك الاشتراك فى عدة عروض حسب احتياجك من المكالمات .

عروض نظام حكاية مكالمات

وباقات اتصالات للمكالمات فقط فهناك باقة بـ15 جنيه وتعطيك 250 دقيقة لنفس الشبكة و 15 دقيقة للشبكات الأخرى وهناك وحكاية 25 تعطيك 550 دقيقة لنفس الشبكة و 30 دقيقة للشبكات الأخرى وهناك حكاية 40 دقيقة لشبكات الأخرى و تعطيك 1200 دقيقة لنفس الشبكة و 60 دقيقة إلى أي  شبكة أخرى وأخيرا باقة حكاية 70 والتي تعطيك 200 دقيقة للشبكات الأخرى و 2000 دقيقة لنفس الشبكة .

عروض نظام حكاية مكالمات وانترنت

بالإضافة إلى ذلك هناك عروض انترنت باقة حكاية والتي تعطيك بجانب الدقائق ميجابت انترنت تستطيع استخدامها على حسب راحتك وهى كالاتى حكاية 29 تعطيك 500 ميجا انترنت 25 دقيقة للشبكات الأخرى و 300 دقيقة لاتصالات  بينما باقة 49 تعطيك ألف دقيقة لنفس الشبكة  50 دقيقة للشبكات الأخرى و 1 جيجا انترنت وهناك باقة 99 وتعطيك 200 دقيقة لنفس الشبكة و150 دقيقة للشبكات الأخرى و 3 جيجا بيت انترنت شهريا وأخيرا باقة 199 التي تعطيك 5000 دقيقة لنفس الشبكة 500 دقيقة للشبكات الأخرى و 7 جيجا انترنت بالإضافة إلى 50 ميجا انترنت أثناء التجوال .

اتصالات لم تطرح عرض واحد لباقات الانترنت أو المكالمات ولكنها طرحت العديد من العروض في نظامين التابع لحكاية وهو حكاية مكالمات وحكاية مكالمات وانترنت تستطيع اختيار ما يناسبك من هذين العرضين وذلك على حسب احتياجك أعطيك مثال عنى أنا فقد اشتركت في حكاية 15 بدون انترنت وهى تعطيك 250 دقيقة لاتصالات و 15 دقيقة لاى رقم آخر وهى معي منذ 17 يوم وحتى ألان لم تنفذ .

جدير بالذكر أن نظام حكاية يمكنك من تحويل الدقائق لنفس الشبكة وهى اتصالات والتي تعطيك كم هائل منها إلى دقائق تستخدمها في الاتصال بالشبكات الأخرى وذلك عن طريق الاتصال على رقم *850# أو إرسال رسالة إلى 850 .

الاشتراك فى نظام حكاية

وإذا رغبت في الاشتراك في نظام حكاية يجب عليك معرفة أنه هناك رسوم تحويل اشتراك أذا كنت من العملاء الحاليين لاتصالات وهى 5 جنيهات فقط أما أذا كنت من العملاء الجدد أي سوف تقوم بشراء خط جديد فأن رسوم الاشتراك مجانا دون دفع أي تكاليف .

قدمنا لكم المزيد من المعلومات حول نظام حكاية الذي تقدمه شركة اتصالات لعملائها الجدد والحاليين وهى توفر العديد من المزايا والخصائص ليست موجودة في أي نظام آخر .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *