أنشاء حساب على gmail
أنشاء حساب على gmail

شرح أنشاء حساب على gmail بالصور

أنشاء حساب على gmail , البريد الالكتروني من أهم الأشياء التي لا بد أن تكون تملك واحد على الانترنت حيث أنه له أهمية خاصة أذا كنت من مستخدمي الانترنت حتى تتمكن من خلاله استقبال الرسائل الالكترونية و تسجيل العضويان في المواقع المختلفة مثل مواقع التواصل الاجتماعي .

كما أن البريد الالكتروني له أهمية خاصة في أمور أخرى منها التسجيل في القوائم البريدية في المواقع المختلفة التي تتابعها حتى تكون على اطلاع دائم بكل ما تكتبه هذه المواقع بالإضافة إلى هذه الأمور الهامة التي من أجلها أنت في حاجة إلى بريد الكتروني فالتسجيل في المواقع المختلفة لابد من توافر بريد الكتروني .

gmail

الخدمات التي تقدم أنشاء بريد الكتروني كثير ولكن فهناك شركة ميكروسوفت تقدم الخدمة و العديد من المواقع المحلية والعالمية تقدم هذه الخدمة إلا أنه يمكنك استخدام خدمة جوجل حيث توفر جوجل gmail ونحن اليوم بصدد شرح أنشاء حساب على gmail مقدمين شرحنا بالصور حتى تكون على معرفة ممتازة .

وتختلف الشركات التي تقدم خدمات البريد الالكتروني عن غيرها من الخدمات في المساحة التي تقدمها للأعضاء حيث هناك شركات تقدم مساحة كبيرة وهناك ما تقدم مساحة صغيره هناك شركات تقدم مساحات كبيرة جدا ولكن بشكل مدفوع .

وبالنظر إلى احتياجك العادي فأن أفضل شركة قد تكون جيدة بالنسبة لك ومجانية أي أنك لن تدفع أموال فأنها شركة جوجل حيث تقدم لك مساحة متوسطة وتحتمل العديد و الآلاف  من الرسائل الالكترونية .

في البداية تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي لإنشاء حساب على gmail من خلال الضغط هنا .

ماذا تحتاج لكى تبدأ فى أنشاء حساب على gmail سوف تقوم بكتابة أسمك الأول والأخير كما سوف تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وكلمة المرور وتاريخ ميلادك وسوف نقوم بشرح ذلك في الخطوات التالية .

 

الخطوة الاولى

  1. تكتب أسمك فى أول خانة وأسم والدك فى الخانة الثانية
  2. تختار أسمك فى البريد بالانجليزية مثال [email protected]
  3. تكتب كلمة السر الخاصة بك ويجب أن لا تقل عن 8 حروف 
  4. أكتب تاريخ ميلادك
  5.  أختار جنسك بين ذكر أو أنثى
أنشاء بريد الكترونى
أنشاء بريد الكترونى

الخطوة الثانية

  1. أدخل رقم الهاتف الخاص بك ويفضل أن يكون معك سوف تستقبل عليه رسالة تأكيد
  2. عنوان بريدك الحالى “ يمكنك تركه فارغا
  3. أكتب الكلمة ليتأكد من أنك أنسان
  4. أختار بلدك
  5. أضغط على مربع لتوافق على الشروط الخاصة بالخدمة ثم اضغط على الخطوة التالية

 

أنشاء بريد الكترونى
أنشاء بريد الكترونى

تهانينا أنت الان قمت بـ أنشاء حساب على gmail

تهانينا
تهانينا

تعليمات

هناك الكثير من الحديث بعد أمتلاكك هذا الحساب فيجب عليك أن تعرف أولاد لابد أن تكون حذر من اضافة بريدك الالكترونى فى المواقع الغير موثوقه كما لا تقم بالتسجيل فى القوائم البريدية حيث أنها سف تكثر من المواضيع الغير قيمة .

قدمنا لكم أنشاء حساب على gmail خدمة البريد التى تقدمها جوجل وكنا قد قدمنا شرح لانشاء حساب على فيس بوك يمكنك الاستفادة منه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *