حكاية من اتصالات
حكاية من اتصالات

تحويل دقائق اتصالات نظام حكاية من نفس الشبكة الى جميع الشبكات

نقدم لكم تفاصيل طريقة تحويل دقائق اتصالات نظام حكاية  إلى دقائق لجميع الشبكات و ذلك بعد أن طرحت شركة اتصالات في مارس الماضي عرض جديد وهو نظام مكالمات ومكالمات مع انترنت تحت مسمى حكاية , ذلك العرض الذي نال على قبول من قبل المستخدمين حيث أنتشر بشكل كبير مع عملاء اتصالات .

ما يميز العرض عن غيره من العروض المقدمة من الشركات الأخرى كونه يقدم خدمة تحويل الدقائق من اتصالات إلى دقائق تستخدم في جميع الشبكات الأخرى حيث تلك المشكلة التي كانت تواجه العديد من المستخدمين عند انتهاء دقائق الأصلية للشبكات الأخرى يقوم بشحن الرصيد ليستطيع أجراء الاتصال ولكن اتصالات وفرت أمكانية التحويل من دقائق نفس الشبكة إلى دقائق للشبكات الأخرى .

وللاشتراك في خدمة تحويل دقائق نفس الشبكة إلى دقائق جميع الشبكات لكل من عملاء نظام حكاية مكالمات ونظام حكاية مكالمات وانترنت يرجى إرسال رسالة فارغة إلى 850 أو أتصل على #850* وأنتظر التفعيل في خلال دقائق .

خدمة التحويل الدقائق متاحة لجميع خطط نظام حكاية سواء مكالمات فقط أو مكالمات وانترنت حيث توفر تلك الميزة لكل العملاء بداية من الباقة 15 جنية وحتى 199 جنية .

وفى أطار الحديث عن عروض اتصالات لنظام حكاية وخطط الأسعار فهناك باقة 15 جنية وباقة 25 جنية وباقة 40 جنية وباقة 200 جنية حيث تعطى الأول 250 دقيقة لاتصالات و 15 للشبكات الأخرى والثانية تعطى 500 للاتصالات و 30 للشبكات الأخرى والثالثة تعطى 1200 دقيقة لاتصالات و 60 للشبكات الأخرى والأخيرة تعطى 2000 لاتصالات و 200 للشبكات الأخرى .

والجدول التالي يوضح العرض .

حكاية مكالمات فقط
حكاية مكالمات فقط

بجانب عرض حكاية للمكالمات هناك نظام حكاية يمنحك مكالمات وانترنت يبدأ من سعر 29 جنية وحتى 199 جنية ف العرض الأول يعطيك 300 دقيقة لاتصالات و 25 للشبكات الأخرى و 500 ميجا انترنت و العرض الثاني يمنحك 1000 دقيقة لاتصالات و 50 للشبكات الأخرى و واحد جيجا انترنت والثالث يعطيك 2000 دقيقة لاتصالات و 150 للشبكات الأخرى و 3 جيجا انترنت وأخيرا العرض الأخير 5000 دقيقة لاتصالات و 500 للشبكات الأخرى و 7 جيجا انترنت وبسعر 199 جنيه .

والجدول التالي يوضح قائمة الأسعار لخطط انترنت ومكالمات من حكاية .

حكاية وانترنت
حكاية وانترنت

وبذلك نكون قد قدمنا لكم طريقة تحويل دقائق اتصالات نظام حكاية الى الشبكات الاخرى باستخدام الكود أو أرسال رسالة قدمنها لكم من هيلاهوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *