عدد عمليات البحث اليومية على جوجل تعرف عليها

عدد عمليات البحث اليومية , الشبكة العنكبوتية أو ما يطلق عليها الانترنت يستخدمها اغلب البشر من مختلف الدول والجنسيات والعرقيات يتصفحون العديد من المواقع المختلفة يوميا منها مواقع مشاركة الفيديوهات مثل يوتيوب و ومنها مواقع مشاركة الصور مثل أنستجرام ومنها مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيس بوك وتوتير وغيرها من المواقع .

أما عن الموقع الأكبر وصاحب الزيارات الأكثر في العالم هو محرك البحث العالمي جوجل حيث هذا الموقع عبارة عن محرك بحث يوفر لك أمكانية البحث داخل هذه المواقع لمعرفة يوفر عليك الوقت والجهد والبحث في كل موقع على حدى فهو يقوم بالبحث عن كل تلك المواقع بسهولة ويسر دون أي مجهود .

وأذا سمعت الرقم المهول عن عدد عمليات البحث اليومية التي تتم عبر العملاق جوجل أعتقد أنك سوف تندهش فالرقم يفوق الملايين بل والمليارات يقومون بإجراء العديد من عمليات البحث .

ويبلغ معدل البحث اليومي في جوجل حوالي 4.500.000.000 نعم 4 مليارات والنصف مليار من عملية البحث الشهرية التي يقوم بها مستخدمو مواقع جوجل .

يوفر جوجل العديد من الخواص والخدمات منها موقع اليوتيوب وهو موقع مشاركة الفيديوهات وموقع Gmail وهو خدمة أنشاء بريد الكتروني وإرسال واستقبال الرسائل عليه و جوجل درايف لحفظ الملفات و بلوجر منصة التدوين التي تتيح لك أنشاء مدونة تقوم بالبحث عليها و خدمة جوجل بلاى التى تتيح لك تحميل وشراء التطبيقات لهاتفك المحمول .

ولكي تقوم بمعرفة عدد عمليات البحث اليومية على جوجل دون الحاجة نوفر لكم هذا الموقع الذي يعرض بشكل مباشر بعض الإحصائيات عن عدد عمليات البحث اليومية في وGoogle  والتي تفوق 4 مليارات فهي في توقيت كتابة هذا الموضوع فاقت 4 مليارات و 750 مليون عملية بحث .

هذا عن رقم هذا اليوم فقط فتخيل تعداد عمليات البحث لموقع جوجل في السنة هل لك أن تتخيل هذا الرقم :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *