بيع المنتجات على الفيس بوك
بيع المنتجات على الفيس بوك

البيع على الفيس بوك كيف تحقق أرباح من البيع على الفيس بوك

البيع على الفيس بوك ليس بالأمر الصعب أو المستحيل بل أصبح شيء عادى يمكنك من خلاله تحقيق الربح وبعض المكاسب الطفيفة واليوم من خلال هيلاهوب سوف نقوم بعرض بعض المعلومات وتوضيح بعض الأمور في البيع من خلال الفيس بوك وللعلم فهذا الموضوع موجه لجميع الأشخاص الراغبين في بدء تجارتهم وبيع وشراء المنتجات من خلال الفيس بوك .

في البداية يجب أن تعرف ماذا سوف تبيعه وتقوم بعرضه من خلال البيع على الفيس بوك هل هي منتجات يدوية نم صناعتك أم هي منتجات قم بشرائها وسوف تقوم باعداة بيعها مرة أخرى لزبائنك على الفيس بوك في الحالة الأولى فأنت اتخذت خطوتك الأولى أما في الحالة الثانية فأنت في حاجه إلى البحث عن تجارة جملة ومعرفة ما سوف تقوم ببيعه وشرائه ولا تنسي انك هنا في حكم التاجر ولكن بشكل اللكترونى .

أنشاء حساب على الفيس بوك بالخطوات

بعد أن قمت بشراء بعض المنتجات و أم قمت بتصنيع بعض المنتجات اليدوية وترغب في بيعها على الفيس بوك فهناك بعض الأمور التي يجب الانتباه أليها  أثناء البيع وهى :

 

  • سعر المنتج  وجودته : ضع في الاعتبار أن سعر المنتج وجودته أمر مهم في بيعها فيجب أن تكون مناسبة وجيدة ويجب أن تكون ذات قيمة وتلبي حاجه للناس .
  • عرض المنتج عبر الفيس بوك : وذلك من خلال أنشاء صفحة تطلق عليها اسم لمتجرك وتقوم بالضغط على زر إضافة متجر إلى صفحتك لتقوم بعرض بعض المنتجات عليها .
  • أمكانية التوصيل لمكانك : وهى عبارة عن خدمه أذا كنت تستهدف بعض الأشخاص في الأماكن البعيدة فهناك أمكانية البيع والشراء تقوم بالاتفاق مع شركة توصيل وشحن المنتج أبحث عليها أذا كنت في مصر فهناك شركة أرامكس للشحن .
  • قم بعرض المنتج بشكل جيد ومنسب وقم بتصوريه من كل جوانبه و تأكد أن تكون الخلفية بيضاء لعرض كافة التفاصيل .
  • التسويق للمنتج الخاص بك ونشره على المجموعات المتعلقة بمنتجك و ومن الجيد أن تقوم بأجراء حملة أعلانية للصفحة تستهدف بها زبائنك .
  • لا تنسي عرض أسعار الشحن ومن المفضل أن تقوم بين الحين والآخر بعرض بعض العروض التي تشجع الزبائن على الشراء .
  • خذ أراء عملائك ومدى رضاهم عن تجربة الشراء من خلالك وقم بعرضها على الصفحة فقط تشجع البعض على الشراء منك .

شرح تحميل فيديو من الفيس بوك

يمكنك مشاهدة هذه الصفحة كمثال فهي صفحة شركة متخصصة في بيع التيشرتات فهو هنا يقدم قيمة تيشرتات وملابس بشكل عصري ومناسب للجميع  شاهد كيف قوم بعرض المنتجات و بيعها من خلال الصفحة وكيف يقوم بالتسويق لها , من هنا الصفحة .

البيع على الفيس بوك
البيع على الفيس بوك

هذا كل شيء عن التجارة و البيع على الفيس بوك فأنت تقوم ببيع المنتجات عبر صفحة ليس أكثر من ذلك ليس عليك سوى نشر المنتجات التي تقوم ببيعها و عرض أسعارها وإمكانية التوصيل لمكان العميل وفى حالة تواجد استفسار حول الأمر فنحن متواجدون للخدمة يمكنك استخدام التعليقات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *