عرض ضعف باقة الانترنت
عرض ضعف باقة الانترنت

كيفية الاشتراك فى عرض ضعف باقة الانترنت من اتصالات

عرض ضعف باقة الانترنت , تحرص شركة اتصالات على تقديم العروض لعملائها فتقدم العديد من الأنظمة للمكالمات ومحاسبة الدقائق وعروض على خدمة الانترنت وهو ما سوف نقوم بالحديث عنه اليوم .

تنقسم عروض اتصالات على الانترنت إلى عرضين الأول وهو عرض الخصم على سعر الباقة حيث يكون نظام المحاسبة بنصف الثمن كمثال الباقة الشهرية ب25 جنية سوف يكون سعرها 12.5 جنية فقط .

والعرض الثاني فهو عرض ضعف باقة الانترنت التى تقدمها اتصالات وذلك حيث لكل باقة عدد معين من الميجا بايت توفره لك ومع تمتعك بهذا العرض سوف تستفاد بضعف هذه الباقة كمثال فباقة كونكت الشهرية ب25 جنية تمنحك خارج العرض 1250 ميجا بايت ومع استفادتك بهذا العرض سوف تمنحك الباقة 2500 ميجا بيت لمدة شهر .

وننوه إن اتصالات تقوم بإرسال رسالة للمستفدين بهذا العرض حيث من لم تصله رسالة بالعرض لن يستفاد به في هذا الوقت .

باقات الانترنت فى اتصالات الأسعار وكيفية الاشتراك
ولكن اليوم أتينا لكم بطريقة تستطيع من خلالها هل العرض متوفر لك رغم عدم استقبالك رسالة بالعرض أم لا وذلك في السطور القادمة .

عن طريق هذا الكود يمكنك معرفة هل عرض ضعف باقة الانترنت متاح أم لا ومعرفة أيضا كيف يمكنك الاشتراك فى العرض على باقات كونكت الشهرية للانترنت في شركة اتصالات .

الكود المستخدم فى هذه الطريقة هو كود 350 فالخطوة الأولى هي أولا قم بإرسال رسالة إلى هذا الرقم ويجب أن تكون هذه الرسالة فارغة , ويمكنك ارسال رسالة فارغة وان لم يقبل الهاتف قم بالضغط على رز مسافة وسوف تكون فارغة وبالتالي يمكنك إرسالها .

وسوف تقوم الشركة بالرد عليك برسالة توضح العروض المتاحة لباقات كونكت وكيفية الاشتراك بها أنت ليس عليك إلا أن تقوم بمتابعة الخطوات و اختيار العرض و الاشتراك به .

تأكد من تواجد رصيد كافى فى خطك وتأكد بإغلاق الداتا فى هاتفك حتى لا تقوم الشركة بسحب رصيد من هاتفك .

ولمعرفة باقات الانترنت التى تقدمها كل من اتصالات و اورانج يمكنك الاطلاع على هذه المواضيع .

باقات الانترنت فى أورانج أسعارها وكيفية الاشتراك 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *