شحن رصيد موبايلي
شحن رصيد موبايلي

طريقة شحن رصيد موبايلي

نقدم لكم من خلال هذا الموضوع طريقة شحن رصيد موبايلي , لاشك ان الرصيد فى الهاتف الجوال يعتبر من أهم الأمور التي لابد من توافرها باستمرار وذلك لان هذا الرصيد هو أساس الهاتف الذي يستخدم فى الاتصال وإجراء المكالمات وبدونه يصبح هاتفك الجوال مجرد هاتف استقبال , بل انه من الممكن أن يتم إيقاف خطك إذا لم يكن به رصيد .

واليوم نقدم لكم طريقة شحن رصيد موبايلي السعودية حيث نقدم الطرق المتوفرة لشحن الهاتف الخاص بك من خلال رقم الشحن وهو كارت الشحن ومن خلال بطاقة الهوية ومن خلال العديد من الطرق الأخرى والتي سوف يتم عرضها فى هذه الصفحة .

الطريقة الأولى : شحن رصيد موبايلي بالكود

الكود التالي يمكن استخدامه فى شحن رصيد موبايلي وهو عبارة عن * ثم 1400 ثم * ثم رقم بطاقة الشحن ثم * ثم رقم الهوية أو الإقامة * ثم شباك ثم اضغط على زر اتصال .

ولا تنسي ترتيب هذه الأرقام فلابد أن يبدأ بنجمة وينتهي بشباك كما يجب عليك التأكد من رقم الشحن ورقم الهوية ويمكنك كتابة رقم الإقامة فى حالة كونك مقيم بالسعودية ثم بعد التأكد من جميع البيانات التي كتبتها تضغط على زر اتصال .

بعد الاتصال سوف تصلك رسالة تأكيد بشحن رصيد موبيلي الخاص بك فورا وأن لم تأتك فعليك الاتصال بخدمة العملاء للتأكد من شحن الكارت قبل رمية .

الطريقة الثانية : الشحن من خلال موقع موبيلي

هذه الطريقة من خلالها يمكنك الدخول الى موقع موبيلي الرسمي من هنا وملئ الخانات التي سوف تظهر لك وهى ثلاث خانات سوف تدخل فى الأولى رقم الاشتراك والثاني رقم البطاقة والثالث رقم الهوية ثم بعد ذلك تضغط على زر إعادة الشحن فيتم شحن الرصيد على الفور .

شحن رصيد موبايلي من الموقع
شحن رصيد موبايلي من الموقع

الطريقة الثالثة : الشحن عن طريق الاتصال

إذا كنت من مستخدمي الاتصال من خلال هاتف موبيلي يمكنك الاتصال على رقم 1100 وذلك لـ شحن رصيد موبايلي أو الاتصال على رقم 0560101100 إذا كنت تتصل من شريحة أخرى غير شريحة موبيلي وتتبع الخطوات التي تمليها عليك الرد الآلي .

شاهد أيضا :

طريقة شحن رصيد سوا

طريقة شحن رصيد زين السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *