محمد رمضان فى فيلم شد أجزاء

شاهد بالفديو أعلان فيلم شد أجزاء فيلم العيد لمحمد رمضان

يشارك الفنان محمد رمضان بفيلم أكشن  جديد يعرض في أيام عيد الفطر المبارك بالسينما وذلك بعد أيام قليلة من الآن حيث اليوم 17 رمضان .

رمضان يجسد في الفيلم شخصية ضابط شرطة تحت أسم عمر العطار  يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب ويغير من شخصيته وحياته المهنية كما يتعرض للظلم ثم يدخل في العديد من المشكلات والأمور التي يتم عرضها بشكل درامي أكشن في الفيلم .

الفيلم يشارك فيه كل من الفنانة دنيا سمير غانم والفنان ياسر جلال والفنان القدير صبري عبد المنعم والفنان سليمان عيد والفنان محمد شاهين والفنانة نسرين أمين و محمد ممدوح وأحمد جمال سعيد .

الفيلم من أخراج حسين النمباوى و محمد سليمان عبد الملك و أنتاج أحمد السبكى و توزيع السبكى للانتاج والتوزيع السينمائى تصميم شريط الصوت والمكساج إسلام جودة .

وكان الفنان محمد رمضان قد شارك بفيديو الإعلان الرسمي للفيلم عبر الصفحة الشخصية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مطالبا جمهوره بمعرفة رائيهم في الإعلان .

هذا الموسم يشارك العديد من الفنان بأفلام فيشارك الفنان محمد سعد بفيلم جديد “حياتى مبهدله” حيث يشارك بنفس الشخصية التي شارك بها في فيلم تتح ويشاركه نيكول سابا وحسن حسني ومن إنتاج أحمد السبكى و أخراج شادي علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *