مسرح مصر الحلقة 2

مسرح مصر الحلقة 2 اشرف عبد الباقى و على ربيع مسرحية فرصة تانية جوازة ونبى

يسعد موقع هيلاهوب أن يقدم لكم مسرح مصر الحلقة 2 من المسرحية من الموسوم الثاني لمسرحية مسرح مصر ذلك الموسوم الذي يقدمه الفنان القدير أشرف عبد الباقي ويشاركه فيه العديد من النجوم الشباب البنات والرجال في حلقة جديدة من مسرح مصر الحلقة 2 بعنوان “فرصة ثانية “.

وفى أطار كوميدي تدور أحداث الحلقة 2 من مسرح مصر حول شاب يريد أن يحقق أهداف معينة من وراء التوفيق بين جوازتان حيث يريد تحقيق مصالح من خلفهما لان والد العريس يعمل سائق لا أحد الوزراء .

حيث بدأت المصرية بأغنية الترر التى يقدمها الفنان أشرف عبد الباقي وهى “قولو عاااااااا” كما بعد ذلك ظهرت أغنية الفنانة الشعبية بوسي “مبروك عليا” , ثم بعد ذلك تدخل أحد المشاركات في العرض المسرحي متحدثه مع ابنتها وتقول لها “هتتجوزى النهارده يا هبة , مين هيغسلى المواعيين يا هبه ” حيث هبة هى ابنتها وفرحها الليلة وتقول لها ” كلمتى أخوكى , فترد مش معايا رصيد”.

حلقة جميلة تدور فى أطار ساخر وكوميدي لذيذ ندعوكم الى مشاهدة الحلقة كاملة على موقع شاهد دوت نت وهو موقع تابع لمجموعة قنوات mbc والتي أذيعت عليها الحلقة 2 من مسرح مصر للفنان أشرف عبد الباقي على قناة mbc masr حلقة اليوم مليئة بالمواقف الكوميدية والعديد من الافشات للفنان أحد عبد الباقى والفنانين الشباب معه فى البرنامج .

الحلقة الجديدة التى يقدمها أشرف عبد الباقى يشارك فيها العديد من الشباب شباب مصرح مصر وعلى رأسهم على ربيع والعديد من الشباب والشبات في حلقة اليوم من مسرح مصر الحلقة 2 فرصة تانية .

لمشاهدة المسرحية أضغط هنـــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *