الحلقة 17 خواطر

الحلقة 17 من خواطر 11 لأحمد الشقيري | ملك الله فى يدينا

نقدم لكم الحلقة 17 من برنامج خواطر الذي يقدمه الإعلامي  السعودي أحمد الشقيري ذلك البرنامج الذي يهدف إلى تحسين الفكر والتخلق بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم كما يقارن بين الأمم والأمة العربية وكيف تستطيع الخروج من الأزمة الراهنة .

حلقة اليوم  الحلقة 17 من خواطر 11 بعنوان ملك الله في يدينا تناقش النعم التي أعطانا الله ألينا والحيوانات التي موجودة تحت رعايتنا في أرض الله 100 فيل يقتل بشكل يومي وهى في حالة انقراض أذا استمر 20 سنة , حلقة ممتعة نتمنى أن تنال على إعجابكم.

هذا العام الموسم المذاع من خواطر هو الموسم الأخير بعد أكثر من 10 مواسم و10 سنوات  أستمر الشقيري فيها بتقديم خواطر ذلك البرنامج الذي لاقي العديد من الإعجاب و المشاهدة عبر القنوات التي تذيعه وهى قناة أم بى سى مصر وقناة الرسالة والعديد من القنوات الأخرى التي تذيع البرنامج كما يرفع على قناة آرام وهى القناة الرسمية على اليوتيوب .

الشقيري قدم العديد من الحلقات هذا العام منها ما يتكلم عن التنظيم والأكل المهدر في المطاعم والمنازل كما يتكلم عن المرض وحفظ نعمة الصحة و كما تكلم عن الماء وتكلم أبيضا عن البلاستيك وطرح موضوع العشوائيات في عدة دول عربية وكيف يمكن علاج هذه المشكلة كما طرح كيفية عيش هؤلاء الناس في العشوائيات .

الحلقة يتم إذاعتها في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة أم بى سى مصر 2 كما تذاع على عدة قنوات أخرى وترفع على قناة آرام على اليوتيوب .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *