طريقة تحويل رصيد سوا السعودية من هاتف إلى آخر

تعرف علي طريقة تحويل رصيد سوا شركة الاتصالات السعودية التي تنافس شركتين أخرتين في نفس المجال وهما شركة زين وشركة موبايلي فنجدها تقدم احسن العروض لجذب العملاء ومواكبة موجة الاتصالات التي شملت العالم كله في الاونة الاخيرة حيث انه اصبح لا غني عن تكنولوجيا الاتصالات في كل المجالات لما توفره من خدمات مميزة تنجز الأعمال وتسهل الأمور علي المواطن السعودي وتيسر وسائل الاتصال بينه وبين الدول الأخرى دون الحاجة الي السفر والتنقل من مكان إلى مكان.

طريقة تحويل رصيد سوا السعودية للاتصالات :

تقدم الشبكة عروض تحويل الرصيد من مستخدم سوا الى مستخدم اخر من نفس الشبكة ولكن لابد من توافر عدة شروط لضمان تشغيل الخدمة وهي:

  1. يجب عليك الاشتراك في باقات الدفع المسبقة
  2. للتحويل لابد من ان يكون لديك رصيد كافي بحد ادني 10ريال
  3. قيمة التحويل تبدأ من 5 ريال واقصاها 20 ريال
  4. يتم التحويل بطريقة مضاعفات العدد 5 أي 5 ريال او 10 ريال او 15 ريال او 20 ريال
  5. يت خصم 0.50 ريال لكل مرة تقوم فيها بالتحويل

لتحويل الرصيد اتبع الطريقة الاتية :

قم بإرسال رسالة إلي رقم 1500 ثم اكتي *133*رقم الشخص المحول له*المبلغ المراد تحويله#.

ثم بعد ذلك سوف تستقبل رسالة تؤكد لك عملية التحويل بنجاح ويقوم المحول له هو الآخر بإرسال رسالة الي 1500 عبارة عن *133*رقم هاتفك#

وتقدم الشبكة خدمات متعددة حيث يمكنك معرفة رصيدك الحالي وما تم استنفاذه من رصيد في المحادثات كما ان شركة سوا للاتصالات السعودية تعد من أكبر شبكات الانترنت في المملكة وتقدم خدمات متعددة في مجال الاتصالات من خطوط وطرق دفع متعددة إما عن طريق فاتورة او باقة كما توفر الكثير من العروض علي المكالمات وارسال الرسائل تلك العروض لك أن تختار من بين ان تكون شهرية او سنوية او موسمية.

تعتبر شريحة سوا من الشرائح التي تقدم أكثر من طريقة للدفع ويمكنك من خلالها إجراء المكالمات الدولية أيضا فلا تقتصر علي المكالمات المحلية وطرق الاتصال بالشبكة العنكبوتية من خلال سوا والدخول علي الوسائط المتعددة.

و للاستعلام علي صلاحية فترة تحويل الرصيد يمكنك الاتصال ب*166# لان الخدمة مقيدة بفترة سماح وصلاحية بعدها لا تستطيع استخدام الرصيد المحول من رقم سوا الى رقم اخر.

معرفة رصيد سوا السعودية للاتصالات ورقم خدمة عملاء سوا

ونرى المملكة العربية السعودية في ركب أي تقدم دائما حيث تقدم للمواطن أفضل الخدمات والطرق التي تناسب العصر وكما نرى هناك ثورة حقيقية في مجال الاتصالات التي أصبحت لا غنى عنها فى اى بلد حضاري حيث من خلالها يمكن إنجاز المشروعات العملاقة والأعمال البسيطة ايضا .

تلك الاتصالات وشبكات الانترنت جعلت العالم قرية صغيرة من الممكن الوصول لأطرافها بسهولة والتقارب والتواصل دون إهدار للوقت والجهد والمال وتحقيق المزيد من التقدم التي ترجوه اى دولة تسير في مسار التطور والارتقاء بوسائل التقارب بينها وبين الدول الأخرى.

قدمنا لكم كيفية تحويل الرصيد من شبكة سوا السعودية إلى رقم هاتف آخر من نفس الشبكة وما هي الشروط التي يجب توافرها لكي تعمل الخدمة علي هاتفك وكيفية تتبع وصول الرصيد والتحقق من ذلك وخدمات أخرى تقدمها الشركة لعملائها لتنال رضائهم عنها وتكسب المزيد من المشتركين .

تعمل سوا دائما علي تقديم خدمات جديدة تبهر العميل وتجعله يختارها من بين الشبكات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال الاتصالي الضخم الذي يشغل المملكة وتتنافس عليه الشركات لتحقيق اكبر قدر من الربح والعملاء التميز في نوع الخدمة التي تقدمها للعميل السعودي.

استعلام عن رصيد لجميع شبكات السعودية زين وسوا و stc

وبذلك نكون قد عرضنا لكم طريقة تحويل رصيد سوا من خلال الهاتف الخاص بك إلى الهاتف الآخر وتستطيع استعمال هذه الطريقة فى حالة كنت ترغب فى تحويل الرصيد من مكان إلى آخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *